القائمة الرئيسية

الصفحات

ثم قبول موقعي في جوجل ادسنس في يوم تعرف على الخطوات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع سعيد للتقنية والمعلوميات ومرحبا بكم في درس جديد في قسم ادسنس و بلوجر اليوم باذن سوف اقوم بشرح لكم تجريبتي الخاصة التي قمت باتباعها في انشاء موقع وقبولي في جوجل ادسنس في مدة  تقريبا يوما والان قريبا ان شاء الله سوف تظهر الاعلانات على موقعي سعيد للتقنية بعد حل مشكل تقييد بعد الاعلانات التي ثم تحديثها جوجل ادسنس المهم بفضل الله ثم قبول موقعي بعد جهد كبير صراحة قمت به امتد تقريبا شهر ونصف والان سوف اشاركم بعد الخطوات التي يمكنك اتباعها  حتى تكون انت من اصحاب القبول في جوجل ادسنس .

جوجل ادسنس تعتبر من افضل الشركات  الاعلانية التي تعرض الاعلانات على قناتك في اليوتيوب او موقعك الالكتروني  او على تطبيقاتك على الهاتف لانها لا تتطلب الى خبرة ولا المال  ولا حتى الوقت وانها من اسهل الوسائل لبدئ الربح من الانترنيت وخاصة للمبتديئين , بما ان شركة جوجل ادسنس الشركة المشهورة ولها شعبية كبيرة في العالم ولهذا تضع هذه الشركة العديد من الشروط و القوانين الصارمة للحفاظ على شعبيتها و استمارها في التقدم والازدهار وخاصة للمبتديئين , بما ان شركة جوجل ادسنس الشركة المشهورة ولها شعبية كبيرة في العالم ولهذا تضع هذه الشركة العديد من الشروط و القوانين الصارمة للحفاظ على شعبيتها و استمارها في التقدم والازدهار , ولهذا تقوم جوجل ادسنس كل مرة بتحديتات جديدة واي تحديث قامت به يظهر لاصحاب حسابات ادسنس.



العديد من المدونين ترغب في موافقه ادسنس للربح و كسب المال عن طريق هذه الشركه ، ولكن تعاني من العديد من المشاكل التي لا تساعد اولا تسن لها الموافقه من طرف الادسنس ولا ويتم تحقيق الدخل . هذا يرجع الى انه لا يقوم بتطبيق جميع المتطلبات التي وضعتها الادسنس في سياستها ، كما اننا قد شرحنا للعديد من المتابعين والغير المتابعين كيفيه فتح حساب ادسنس وما هي الشروط وكيف يتم ذلك ولكن مع ذلك لا يستوعبون ولا يفهمون او ربما يعجزون عن تطبيق هذه الشروط.



العديد من الاشخاص في الحقيقه ترغب ان يتم تحقيق الدخل في المدونه الخاصه بك او في الموقع الخاص بك او في المنتدى الخاص بك يجب عليك ان تقوم بتطبيق جميع القوانين التي وضعتها الادسنس والتي يجب عليك اتباعها بالحرف . يعني يجب عليك عدم مخالفه اي قانون من قوانين التي وضعتها في سياستها ولهذا نجد العديد من الاشخاص عندما تساله " انا اريد ان اقوم باضافه ادسنس في المدونه فهو يخبرك بكل ثقه انه امر سهل جدا " لانه هو يعلم ما يجب فعله وانت لاتعلم ما يجب فعله او ربما لا تصدق ما يقوله المحترفين حول كيفيه الموافقه من طرف الادسنس في المدونه الخاصه بك أو على الموقع الخاص بك ،  ولهذا انا دائما أقول لاي شخص يرغب في طلب اشتراك في الادسنس او في اي شركه ربحيه يجب على الاقل ان يقرا السياسه الخاصه بهم وايضا قوانين وما يجب عليه فعله لتجنب المخالفات بصفه كامله و ما هي نوعيه المحتوى و ما هو نوع الصور او الفيديوهات وايضا ما يجب عليه فعله في المدونه من الف الى ياء .


اليوم ان شاء الله في مدونة سعيد للتقنية والمعلوميات سوف نستعرض عليكم الشروط المهمة التي تحتاجها لكي تتخطى كل الشاكل والمصاعب في عملية المراجعة في جوجل ادسنس بطريقة سليمة وسيتم قبول موقعك باذن في جوجل ادسنس وبداية اظهار اعلانات في مدونتك .

اهم شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس .

- اولا لقبول موقعك في برنامج شركاء ادسنس لابد عليك احترام هذه الشروط المهمة وهو ان يكون القالب الذي تستعمله في مدونتك او موقعك جيد ومتجاوب مع جميع الاجهزة الالكتروية سواء الحاسوب والهاتف وان يكون قلب سليم من جميع الفيروسات 

- تانيا يجب عليك ان يكون المحتوى خاص بك وغير منسوخ وان تحتوي كل مقالة او موضوع تقريبا على 400 او 500  كلمة على الاقل وكلما كان العدد اكبر يكون افضل بحيث يزدد  قبول موقعك و يمكنك الاستعانة بالمواقع المشهورة لاستلهام بعض الافكار ومعريفة المعلومات الصحيحة والتي تساعدك في كتابة مقالة بنفسك .

- ثالتا لابد ان تكون عندك على الاقل ليس محدد لكن فقط  تقريبا 20 مشاركة او اكثر المهم كلما كانت اكثر يبقى جيد وافضل لضمان القبول في ادسنس .

- رابعا يجب ان تكون الصور التي تستعملها خاصة بك اي ليس عليها حقوق الطبع والنشر او استعمل موقع الذي تجد رابط اسفل هذه التدوينة يعطيك صور ليس بها الحقوق الملكية 

- خامسا لضمان قبول موقعك لابد ان تكون في موقعك زيارات حقيقية وشرعية العدد ليس محدد المهم بعض الزيارات وان تكون متحركة يوميا وافضل ان تكون 90 زيارة في اليوم فقط يكفي .

- سادسا اجتنباب مواضيع الاباحية والاختراق والمخدرات اضافة الى مواضيع العنف او دينية لان جوجل تعتبره مخالفا للسياسة ادسنس .

- سابعا يجب امتلاك دومين مدفوع خاص بك كما شرحت في التدوينة السابقة افضل موقع شراء دومين Namechep  لان اذا ارسلت لادسنس بدومين مجاني لا نقول انك لا يقبلك فقط انا افضل الدومين المدفوع افضل حيث تزيد موقعك بشكل كبير في القبول في ادسنس .

- تامنا يجب ان تكون بعض الصفحات المهمة على مدونتك مثل اتصل بنا و سياسة الخصوصية لان هذه الصفحات ضرورية في سياسة جوجل ادسنس اضافة الى وجود اقسام كثيرة في المدونة وكل قسم خاص بمحتوى .

- تاسعا يجب ان تكون كل روابط الداخية لمدونتك شغالة وغير مختصرة .

- عشرة لابد من استمرار في نشر التدوينات وعدم التوقف لكي تكون مدونتك دائما مستمرة في المشاركة والنشر .


هذه كانت أهم شروط القبول في جوجل أدسنس والتي أن قمت بتنفيذها في موقعي سعيد للتقنية والمعلوميات بدقة تأكد أن موقعك سوف يتم قبوله، ما لم تقم بأي مخالفات أخري تمنع قبول موقعك، وتأكد أنه في أول مخالفه لسياسات أدسنس سوف يتم تحذيرك أحياناً او إيقاف حسابك إذا كانت المخافة اساسية، فليس المهم هو امتلاك حساب أدسنس بل الأهم هو الاستمرار وتحقيق الربح وفق شروط وقواعد جوجل أدسنس.

رابط موقع تحميل الصور  قابلة لاستعمال دون حقوق الطبع والنشر .

                        https://pixabay.com/ 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات