القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس 2020


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد, متابعي الكرام مرحبا بكم في مدونة سعيد للتقنية في  موضوع جديد اليوم ان شاء الله سوف نتعرف في قسم بلوجر على شروط قبول موقعك في جوجل الادسنس بحيث توجد مجموعة من النقاط المهمة التي سوف نركز عليها وذلك لضمان قبول مدونتك في جوجل ادسنس و بدء ربح المال من الموقع اذن ماهي هذه الشروط  وماهي الطروق السلبية التي تؤدي الى عدم قبول موقعها في برنامج شركاء ادسنس .

يعتبر جوجل ادسنس من الوسائل التي يلجا اليها العديد من المدونين الذين يسعون الى تحقيق دخل قار مع هذه الشركة الرائعة والصادقة  حيث يلجا اليها الكل ومنهم من ترك عمله من اجل العمل في جوجل ادسنس والربح المال فكنت مهمة التدوينة او انشاء المدونة من المراحل الاولى التي يعمل عليها العديد من المدونين لبدء كسب المال من الانترنيت بحيث كل مدون او صاحب موقع يطمح الى الربح من مدونته , لان اغلب المواقع الالكترونية  والمدونات ثم انشاءها من اجل تحقيق ارباح مادية ولهذا يلجاء كل مدون او صاحب موقع الى ربط موقعه مع احدى شركات الاعلانات واهمها جوجل ادسنس وبسبب كثرة هذه الطلبات اصبحت جوجل ادسنس تعقد الشروط والقوانين مع مرور الوقت من اجل ان تختار الافضل المواقع لكي تتعامل معها , لان العديد من اصحاب المدونات والمواقع يحاولون خداع جوجل ادسنس عن عدة طروق منها الحصول على زيارات وهمية اي غير شرعية من اجل زيادة عدد نقرات على الاعلانات وبالتالي زيادة الارباح ولهذا قامت جول ادسنس بوضع قوانين صارمة وشروط مهمة من اجل حماية حقوقها وحماية حقوق المعلنين الذين يقومون بدفع المال لهذه الشركة وهي جوجل ادسنس .

لهذا عندما قمت شركة جوجل ادسنس بوضع هذه الشروط والقوانين اصبحت عدة مواقع الجديدة يفاجئون بعدم قبول موقعهم اي ثم الرفض من جوجل ادسنس ولهذا يشتكون ان جوجل ادسنس اصبحت لا تقبل اي احد وانها لا تريد احد رغم ان موقعهم لا يستوفي الشروط المطلوبة من اجل التقديم في جوجل ادسنس لهذا المشكل ليس في ادسنس وانما على صاحب الموقع الذي لم يحترم الشروط التي وضعتها جوجل ادسنس .

اليوم ان شاء الله في مدونة سعيد للتقنية والمعلوميات سوف نستعرض عليكم الشروط المهمة التي تحتاجها لكي تتخطى كل الشاكل والمصاعب في عملية المراجعة في جوجل ادسنس بطريقة سليمة وسيتم قبول موقعك باذن في جوجل ادسنس وبداية اظهار اعلانات في مدونتك .

اهم شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس .

- اولا لقبول موقعك في برنامج شركاء ادسنس لابد عليك احترام هذه الشروط المهمة وهو ان يكون القالب الذي تستعمله في مدونتك او موقعك جيد ومتجاوب مع جميع الاجهزة الالكتروية سواء الحاسوب والهاتف وان يكون قلب سليم من جميع الفيروسات 

- تانيا يجب عليك ان يكون المحتوى خاص بك وغير منسوخ وان تحتوي كل مقالة او موضوع تقريبا على 400 او 500  كلمة على الاقل وكلما كان العدد اكبر يكون افضل بحيث يزدد  قبول موقعك و يمكنك الاستعانة بالمواقع المشهورة لاستلهام بعض الافكار ومعريفة المعلومات الصحيحة والتي تساعدك في كتابة مقالة بنفسك .

- ثالتا لابد ان تكون عندك على الاقل ليس محدد لكن فقط  تقريبا 20 مشاركة او اكثر المهم كلما كانت اكثر يبقى جيد وافضل لضمان القبول في ادسنس .

- رابعا يجب ان تكون الصور التي تستعملها خاصة بك اي ليس عليها حقوق الطبع والنشر او استعمل موقع الذي تجد رابط اسفل هذه التدوينة يعطيك صور ليس بها الحقوق الملكية 

- خامسا لضمان قبول موقعك لابد ان تكون في موقعك زيارات حقيقية وشرعية العدد ليس محدد المهم بعض الزيارات وان تكون متحركة يوميا وافضل ان تكون 90 زيارة في اليوم فقط يكفي .

- سادسا اجتنباب مواضيع الاباحية والاختراق والمخدرات اضافة الى مواضيع العنف او دينية لان جوجل تعتبره مخالفا للسياسة ادسنس .

- سابعا يجب امتلاك دومين مدفوع خاص بك كما شرحت في التدوينة السابقة افضل موقع شراء دومين Namechep  لان اذا ارسلت لادسنس بدومين مجاني لا نقول انك لا يقبلك فقط انا افضل الدومين المدفوع افضل حيث تزيد موقعك بشكل كبير في القبول في ادسنس .

- تامنا يجب ان تكون بعض الصفحات المهمة على مدونتك مثل اتصل بنا و سياسة الخصوصية لان هذه الصفحات ضرورية في سياسة جوجل ادسنس اضافة الى وجود اقسام كثيرة في المدونة وكل قسم خاص بمحتوى .

- تاسعا يجب ان تكون كل روابط الداخية لمدونتك شغالة وغير مختصرة .

- عشرة لابد من استمرار في نشر التدوينات وعدم التوقف لكي تكون مدونتك دائما مستمرة في المشاركة والنشر .

رابط موقع تحميل الصور  قابلة لاستعمال دون حقوق الطبع والنشر .

                        https://pixabay.com/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات