القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من جوجل ادسنس 2020 | طريقة انشاء حساب ادسنس Google AdSense بعد تحديثات 2020

 انشاء حساب ادسنس Google AdSense

طريقة انشاء حساب ادسنس Google AdSense بعد تحديثات 2020 


السلام عليكم ورحمة وبركاته متابعي الكرام ومرحبا بكم في موضوع جديد في قسم ادسنس والربح من الانترنيت , اما بعد اليوم ان شاء الله سوف نقوم بشرح طريقة بسيطة لانشاء حساب ادسنس Google AdSense بعد تحديثات 2020 لان في السابق كانت هناك طريقة يتم الاعتماد عليها لانشاء ادسنس من خلال قناة في اليوتيوب بطريقة سهلة فقط تقم بربطها بالادسنس ويصبح لديك الحساب لكن بعد تحديثات 2020 لم يعد لك ربط القناة بالادسنس مباشرة الا بعد تحقيق بعد الشروط في قناتك على اليوتيوب وهي جلب 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة حتى يسمح لك بربط القناة بالادسنس ويصبح لديك حساب , وهذا صعب جدا على العديد من منشئ المحتوى تحقيقه لكن اليوم في هذا الشرح سوف نعتمد على طريقة لا تتطلب الشروط و لاشئ فقط بملئ بعض المعلومات ويصبح لديك حساب ادسنس جديد .

ماهو جوجل ادسنس 


تعتبرجوجل ادسنس من اهم الشركات التي تستخدم إعلانات في عدة  مواقع الويب او تطبيقات أو مقاطع فيديو يوتيوب كدعم لإعلاناتها، لكي يصبح مشرف الموقع شريكًا في Adsense ويولد إيرادات إعلانية لحسابه الخاص، يجب عليه نشر محتوى على موقعه الخاص به وإدراج كود Adsense المقدم من Google، على عكس Google AdWords الذي يشتري حركة المرور فإن Adsense يبيع حركة المرور، هذان البرنامجان متكاملان ويتم تحديد قيمة وحدة النقرة على الإعلان على أساس العرض المروري (Adsense) والطلب على الحركة (Adwords)، يمكن لمستخدمي Adsense أيضًا نشر المحتوى على قناتهم على YouTube والاشتراك في برنامج Adsense لتوليد انطباع بالرسائل الإعلانية، التي ستستفيد منها مع Google، غالبًا ما تكون الإعلانات سياقية، ولكن يتم تقديم العديد من الصيغ، وكذلك عدة أنواع من الإعلانات بما في ذلك ومربع البحث الإعلانات نصوص أو صور أو مقاطع فيديو، كل الاعلانات .

خطوات انشاء جوجل ادسنس بعد تحديثات 2020


اولا قبل انشاء جوجل ادسنس لابد عليك احترام بعض الشروط الخاصة بهذه الشركة والتي قمت بشرحها من قبل يمكن لك الرجوع اليها من هنا شروط جوجل ادسنس  .

اولا قم بفتح متصفح جوجل كروم والبحث عن بكلمة Google Admob
ثم تقوم بالدخول بالاميل  الخاص بك والافضل ان يكون جديد غير مستعمل من قبل
ثم تقوم بالتسجيل به والحفاظ عليه دائما.








عند الضغط على اشتراك سيطلب منك ادخال البيانات المطلوبة منك ومن الضروري ان تمون هذه البيانات صحيحة ومنها البلد ورقم الهاتف و تحديد البلد و العملة الخاص ببلدك كما في الصورة .





ستفتح امامك صفحتك او حساب قى Admob اتجه الى لوحة التحكم واضغط على كلمة الدفعات ومنها الى اعداد الدفعات.



ستظهر امامك بيانات اخرى ومطلوب منك ادخالها وهى بياناتك  لانشاء حسابك فى جوجل ادسنس والبيانات دى عبارة عن  الاسم/ العنوان/ والبلد/ والرمز البريدى/ ورقم الهاتف) تأكد ان تكون البيانات المذكورة سليمة وصحيحة بنسبة 100% لاحظوا الصور.


اضغط على كلمة ارسال ودى بتكون اخر مرحلة فى انشاء حساب الادسنس وحاليا بعد انتهاء الخطوات سيتم مراجعة بيانات الحساب من قبل جوجل وسيتم الموافقة علية بأذن الله خلال 24 ساعة.


وبهذا نكون قد انشانا حساب جوجل ادسنس بدون اي شروط ولاشئ كما شاهدتم الخطوات التي قمنا باتباعها في هذا الشرح من مدونة سعيد للتقنية والمعلوميات اي استفسار او تعليق في ما يخص الموضوع لا تنسوا طرحه في مكان التعاليق الخاص بالموقع ولا تنسوا مشاركة الشرح مع اصدقائكم لتتم الفائدة الجميع والى اللقاء في شرح جديد ان شاء الله .











هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كل عام وانتم بخير اخي شرح اكثر من رائع انا عندي موقعي قدمت به لادسنس اكثر من مرة وانا اترفض فارجو منك مراجهة سريعه لموقعي وساكون شاكراً لك وهذا رابط الموقع https://www.gomaainfo.com/ وارجو اعطائي ملاحظاتك حول هذا الموقع لكي يتم قبولي في ادسنس.

    ردحذف

إرسال تعليق