القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اسهل طرق الربح من شركة جوجل adsense ادسنس 2020

تعرف على اسهل طرق الربح من شركة جوجل adsense ادسنس 2020 


طرق الربح من شركة جوجل adsense ادسنس 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة سعيد للتقنية والمعلوميات مرحبا بكم في شرح  جديد الذي سوف نتعرف على حول بعض طرق الربح من شركة جوجل adsense ادسنس 2020 لان اغلب المتابعين في صفحتي على الفيسبوك يطرحون هذه الاسئلة لهذا اليوم سوف نقوم بشرح هذا الطرق .




جوجل أدسنس هي عبارة عن شركة إعلانية تابعة لشركة حوجل العملاقة ، و أغلب المستخدمين اليوم يعلمون جيدا ما هي شركة جوجل أدسنس و كيف يمكن الإلتحاق و التسجيل بها من اجل البدء في ربح المال عن طريق إعلانات جوجل أدسنس ، و إذا أردت أن تعرف العديد من المعلومات عن أدسنس و كيفية التسجيل و ما إلى ذلك فقد سبق أن تحدثنا في الكثير من المواضيع عن جوجل أدسنس و يمكنك الرجوع و الإطلاع عليها عبر الضغط هنا.




أما في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك اسهل 5 طرق شائعة لربح المال عن طريق جوجل أدسنس ، حيث أن أغلب المبتدئين خصوصا لا يعرفون ما هي الطرق التي يمكن القيام بها للربح من أدسنس و في هذا الموضوع سوف نختصر عليك البحث الطويل.




1 – الربح من جوجل أدسنس عن طرق المواقع


المقصود هنا بالمواقع هي المواقع التي تقدم خدمة معينة ، كالمواقع التي تختصر الروابط أو مواقع الرفع أو مواقع مشاركة الصور أو أي موقع يقدم خدمة بحيث تضع فيه إعلانات جوجل أدسنس و تبدأ في الترويج له من أجل جلب الزوار للإستفادة من الخدمة التي يقدمها ، و ميزة هذه الطريقة أنك سوف تعمل على الموقع مرة واحدة فقط و هي عند إنشائه أما الباقي سوف يرتكز فقط على نشر الموقع و الترويج له .

2 – الربح من جوجل أدسنس عن طريق المدونات


المدونات عكس المواقع الخدمية ، حيث أن المدونات هي عبارة عن موقع يجب أن يكون متجددا طوال الوقت بمواضيع و تدوينات حول موضوع معين حسب مجال المدونة ، و يمكنك القيام بإنشاء مدونة بشكل سهل عن طريق الإعتماد على منصة الوورد بريس أو منصة البلوجر ، لكن الأهم من هذا كله أن تكون التدوينات و المواضيع من كتابتك الشخصية و ليس شيئا منقول كي لا تقوم جوجل أدسنس بحظرك مزيد من المعلومات يمكن التعرف عليها هنا .




3 – الربح من جوحل أدسنس عن طريق اليوتيوب


يعتبر اليوتيوب حاليا من أشهر الطرق للربح من جوجل أدسنس ، و هو شبيه شيئا ما بالتدوين ، فهو ايضا يجب أن يكون من إنشائك الشخصي و لا يجب أن تقوم بنسخ الفيديوهات و إلا سوف يتم حظر قناتك على اليوتيوب ، و يمكنك التعرف أكثر عن الربح من اليوتيوب عبر الضغط هنا .

4 – الربح من جوجل أدسنس عن طريق تطبيقات الموبايل


تطبيقات الموبايل تعتبر الثورة التي يعيشها العالم اليوم ، حيث يمكنك القيام بإنشاء تطبيق أو التعديل على تطبيق معين ( شاهد درس الرسكين عبر الضغط هنا كي تفهم ) ثم تقوم بإضافة كود الإعلانات الخاصة بحسابك على أدموب و هي فرع من فروع شركة جوجل أدسنس و تشرع في الربح عن المشاهدات و النقرات على الإعلان .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق