القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على افضل باقة فودافون لتشغيل اجهزة الرسيفر ومشاهدة القنوات بدون مشاكل



تعرف على افضل باقة فودافون لتشغيل اجهزة الرسيفر ومشاهدة القنوات بدون مشاكل




اهلا ومرحبا بكم اعضاء وزوار موقعنا الكرام موقع سعيد للتقنية, موضوعنا اليوم سيقوم بحل مشكلة كبيرة لمستخدمي باقات فودافون , وسنتعرف معا أيضا علي افضل باقة فودافون التي تناسب العمل علي اجهزة الرسيفر بالاضافة الي شرح طريقة توصيل جهاز الرسيفر بالهاتف المحمول لتشغيل سيرفرات IPTV  او حتي سيرفرات سيسكامد لمتابعة مبارياتك وافلامك المفضلة دون الحاجة الي انترنت منزلي .

ومن خلال هذا الموضوع سنشرح اليكم أفضل باقة من فودافون للاشتراك الشهري 2020 والتي تستطيع من خلالها تشغيل السيرفرات الخاصة باجهزة الاستقبال بالاضافة الي الطريقة الصحيحة للربط بين الرسيفر والهاتف المحمول , وسنتعرف ايضا علي كمية استهلاك السيرفر من الباقة في كل مباراة او اجمالي السحب علي مدار الشهر .

ماهي افضل باقة فودافون best Vodafone packages


اولا يتم اختيار الباقة من فودافون حسب ما يناسب احتياجاتك , فان كنت تريد باقة مخصصة للمكالمات وايضا مناسبة لاستخدام الانترنت وتشغيل اجهزة الاستقبال بها فسنشرحها اليوم من خلال هذا الموضوع , ويمكنك الاختيار بما يناسبك من عدة باقات متنوعة توفر اتصال بالانترنت عالي السرعة وايضا ثابت علي السيرفرات .

ويمكن المفاضلة بين انظمة الخطوط او باقات الفليكسات المختلفة حسب امكانياتك واحتياجاتك وهي كالتالي :

باقة سوبر كومبو 20,000. 20,000. ميجابايت 120 جنيه السعر للاشتراك اطلب *2120#
باقة سوبر كومبو 36,000. 36,000. ميجابايت 200 جنيه السعر للاشتراك اطلب *2200#
باقة سوبر كومبو 58,000. 58,000. ميجابايت 300 جنيه السعر للاشتراك اطلب *2300#

شرح كيفية توصيل الهاتف المحمول بالرسيفر



 يتم توصيل الهاتف المحمول بالرسيفربطريقة سهلة وذلك لتشغيل القنوات والسيرفرات عن طريق الدخول الى اعدادات الهاتف ثم اختار واى فاي ثم اختار نقاط الربط وقم بتصميم اسم لشبكة الربط ثم اختار ان كنت ستجعلها برقم سري ام لا , وبعدها قم بتوصيل الواى فاي بالرسيفر وتمتع بمشاهدة برامجك المفضلة .

ويمكنك التحكم في الباقة او متابعة استهلاكك من خلال تطبيق انا فودافون  وايضا يمكنك شحن رصيدك من خلال خدمة فودافون كاش دون الحاجة الي شراء كروت خارجية.

المهم فالطريقة سهلة ما عليك سوى تطبيق ما شرحتة وان شاء الله يتم تشغيل القنوات بشكل جيد دون مشاكل واي استفسار حول الموضوع لا تنسوا وضع التعليق في المدونة سعيد للتقنية وشكرا لكم .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات