القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة للتواصل مع دعم اليوتيوب لحل جميع مشاكلك



كيفية التواصل مع دعم اليوتيوب لحل جميع مشاكلك.




 مرحباً بكم في موقع سعيد للتقنية في شرح جديد دائما اليوم سوف نتعرف علي الطريقة السليمة والصحيحة للتواصل مع فريق دعم اليوتيوب , فاذا كنت من من يعمل علي اليوتيوب فالطبع وفي يوم من الايام سوف تواجهك مشكله وسوف تقوم بالبحث عنها في كل المنتديات والمواقع او علي الشروحات علي اليوتيوب ولكن لن تجد الحل.



فالحل في تلك اللحظه سوف يكون لدي فريق دعم اليوتيوب مهما كانت مشكلتك سواء تعطل عرض الاعلانات علي قناتك علي اليوتيوب او حذف قناتك علي اليوتيوب او مشكله من مشكلات اليوتيوب فمن المؤكد انك سوف تحتاج مراسلة فريق اليوتيوب في يوم ما.



ولكن دعوني اصحح لكم مفهوم شائع علي اليوتيوب وهو مفهوم خاطئ جداً , فيوجد بعض اليوتيوبرز يقومون بقول تلك الجملة المشهورة وهي ينبغي ان تكون بقناتك عدد معين من الاشتراكات حتي تتمكن من التواصل مع فريق اليوتيوب وهذا المفهوم الشائع خاطئ جداً .

لايوجد هناك حد معين للمشتركين او المشاهدات او حتي لا ينبغي ان تكون القناه بلغت من تاريخ الانشاء فتره معينه فيمكن لأي قناه في اليوتيوب مهما كانت عدد الاشتراكات والمتابعين والمشاهدات وتاريخ الانشاء يمكن لأي قناه ان تقوم بمراسله فريق دعم اليوتيوب بكل بسهوله وسوف يقومون بالرد عليك بسرعه فائقه.

واكبر دليل علي هذا الكلام وهو اني استطعت ان اراسل فريق دعم اليوتيوب وعلي الرغم من ان قناتي لا تحتوي سوي علي 1000 مشترك وقامو بالرد علي في خلال يوم ولكن حتي اذا كانت قناتك فارغه من المشتركين سوف يقوم فريق اليتيوب بالرد عليك.

حتي تتمكن من مراسلة فريق دعم اليوتيوب يوجد طريقتين وهما ..


الطريقة الاولي : 


تقوم بالتوجه الي قناتك في اليوتيوب ومن ثم توجهه الي استديو يوتيوب التجريبي ثم توجهه الي ايقونه ارسال التعليقات كما موضح بالصورة .



بمجرد الضغط علي تلك الايقونه سوف يظهر لك الصندوق الذي يمكنك من كتابه مشكلتك ولكن تأكد بأنك تقوم بوصف المشكله جيداً وان تقوم بشرح وتوضيح كل شئ بالتفصيل لأن اليوتيوب لا يملك الوقت حتي يقوم بالدردشه معك فاذا لم تكن المشكله موضحه بشكل جيد لا تنتظر الرد من دعم اليوتيوب .

الطريقة التانية : 



وهذه الطريقة عن طريق التوجهه علي منتدي مساعده اليوتيوب او Youtube help.



ثم تقوم بالتوجهه الي كلمه الحصول علي الدعم والنقر عليها .

ثم تقوم بالضغط علي كلمه الحصول علي دعم منشئ محتوي اليوتيوب وتأكد بأنك تتبع الخطوات بتركيز لأن اي خطئ قد يوثر علي مدته الرد او قد يجعلهم لا يردوا عليك.




ثم تضهر لك


ثم سوف تضهر لك كما في الصورة



وثم سوف تظهر لك بعض المشاكل فقم بأختيار القسم الخاص بمشكلتك فعلي سبيل المثال لا تكن مشكلتك بتحقيق الدخل وتقوم بالدخول الي قسم حقوق الطبع والنشر فاليوتيوب منظم جداً اذا كانت مشكلتك بخصوص تحقيق الدخل قم بالدخول علي قسم تحقيق الدخل .
وذلك لأن لكل قسم فريق العمل الخاص به ولكل فريق عمل تخصص يجيده ويقوم بحل مشاكله .



وثم تقوم بملئ جميع البيانات التي يطلبعها منك وفي المربع الاخير تقوم بشرح مشكلتك ووصفها بشكل دقيق جداً وتأكد دائماً انك تذكر كل شئ بوضوح وبتفصيل لانك ان لم تقوم بفعل ذلك لاتنتظر الرد من فريق دعم اليوتيوب .







لموضوع بسيط جداً ومشاكل اليوتيوب لا تبحث عنها خارج فريق دعم اليوتيوب لان صانع الشئ هو الشخص الوحيد الذي بأمكانه اصلاح ذلك الشئ واعادته كما كان .




فلذك اذا واجهت مشكله بقناتك علي اليوتيوب فابحث عنها في فريق دعم اليويتيوب لان معظم اليوتيوبرز يقومون بطرح حل لمشاكل علي اسااس خبراتهم وليس علي اساس علم او دراسه فلذلك غالباً لن تفلح معك حلولهم فلذلك قم بالتوجهه الي فريق دعم اليويتوب.

حاولنا بقدر الامكان تبسيط الامور في هذه التدوينة وقمنا بالشرح بالصور حتي تكون الامور ابسط ولكن ليس عيباً اذا لم تفهم شيئاً نحن جاهزين لكل شئ وسوف نساعدك حتي تحصل علي ماتريد.

فلذلك قمنا بشرح هذا الموضوع  علي موقعنا  فلا تنسي الاشتراك في موقعنا سعيد للتقنية حتي يصلك كل جديد و حتي تستفيد اكثر وتفهم كل شئ بوضوح اكبر لا تنسى طرح تعليقات و الاستفسارات وشكرا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات