القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع استخراج الكلمات المفتاحية لتصدر محركات البحث - منافس جوجل ادورد



موقع استخراج الكلمات المفتاحية لتصدر محركات البحث  منافس 
جوجل ادورد




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احبتي متابعي مدونه سعيد للتقنية والمعلوميات و الربح من الانترنت . اليوم سوف نقدم لكم موقع رائع يقدم لكم الكلمات الدلاليه الاكثر بحثا في محرك جوجل ، وطبعا هناك العديد من المواقع التي لها نفس الخدمه في تقديم الكلمات الدلاليه وما اكثرها واعلها وافضلها طبعا جوجل ادورد لانه من طرف شركه جوجل وهو الذي يقدم الكلمات اكثر دقه واكثر مصداقيه حول الكلمه التي يبحث عنها ابحث عن الناس في جوجل من انحاء العالم  سواء باللغه العربيه او حتى باللغه الاجنبيه وبمختلف اللغات العالمية.



ولكن جوجل ادورد ليس بالمجان و هذا المشكل اصبح عقبة لكل المدونين وحتى اليوتيوبرز لهذا اذا اردت ان تبدا في جوجل ادورد تحتاج الى بطاقه ماستر كارد او بطاقه فيزا او اي بطاقه انترناسيونال في موقع جوجل ادورد وبعد ذلك سوف تبحث عن الكلمات المفتاحية ولن يتم خصم اي مبالغ لانك لم تقم باي حمله اعلانية ، ولكن اذا كنت لا تتوفر على ما ذكرنا لكم يمكنك ان تدخل الى هذا الموقع الذي قدمناه لكم في هذه المدونه والذي سوف يساعدك في البحث عن الكلمات الدلاليه بالمجان بدون اي مشكله وحتى بمختلف اللغات العالمية.

اسم الموقع الذي سوف يساعدك في البحث عن الكلمات الدلاليه الاكثر بحثا في جوجل هو ubersiggest من طرف الخبير من خبراء السيو Neilpate الذي قام بانشاء هذا الموقع الى كل من يرغب في البحث عن الكلمات بالمجان ، وفي الحقيقه الموقع سهل الاستخدام وغير معقد و يقدم ميزات اخرى كثيره جدا يمكنك ان تتعرف عليها بعد ما تقوم بالدخول الى الموقع . طبعا لا يحتاج الى تسجيل الدخول او تقديم اي متطلبات اخرى الا انه يمكنك الدخول مباشره و البحث عن الكلمات المفتاحية ثم تبدا او تشرع في العمل الخاص بك .

الكلمات الدلاليه في اليوتيوب او في المدونه او حتى في موقع امازون او ايباي او المواقع الخاصه بالمبيعات مهمه جدا لانها هي التي يبحث عنها الناس في محركات البحث ، سواء هذه المواقع تجاريه او في محرك البحث لهذا اذا كنت ذكيا وتعرف كيف تجد الكلمات الدلاليه الاكثر وتعريف كيف تقوم بالعمل عليها وإعطائها حقها في السيو سوف تنجح وتجلب زيارات كبيره جدا وحتى المبيعات التي يتم بيعها في المواقع الاخرى .



لا شك انك تبحث عن الكلمات في محرك البحث عن " كيفيه الربح من الانترنت " فوجدت موقع في الصفحة الاولى الترتيب الاول ، لاشك ان هذا الشخص استعملت الكلمات الدلاليه مع تقديم محتوى رائعه الذي اعجب به الناس وأطالو الجلسة في الموقع . ولكن الذي كان سببا في جعل هذا الموقع بين جميع الطرق السيو وهي الكلمه الدلاليه التي يبحث عنها الناس في محرك البحث جوجل ،اذا انت يجب عليك ان تكون مثل هذا الشخص الذي وضع كلمات المفتاحية ثم  تعمل عليها بالطريقه الصحيحة وكما تعلمون ان خبرنا انه اذا اردت ان ترتقي في المحتوى في محرك البحث طبعا بعد الشرط الجلسة في الموقع تحتاج الى مقاله تكون 1098 كلمه هذا هو الافضل طبعا .


رابط الموقع من هنا














هل اعجبك الموضوع :

تعليقات