القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة للحصول على ارباح جيدة من ادسنس وزيادة إيراداته


طريقة للحصول على ارباح جيدة من ادسنس وزيادة إيراداته 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة سعيد للتقنية والمعلوميات اما بعد اليوم ان شاء سوف نتعرف في قسم ادسنس 
عن مشكل وجه عدة مدوينين المواقع بحيث لم تعد عندهم ارباح كتيرة من جوجل ادسنس نظرا لعدة عوامل من عدم اتباع خطوات التي وفرتها شركة ادسنس لهذا اليوم سوف نتعرف على طريقة شرعية  للحصول على ارباح جيدة من ادسنس وزيادة إيراداته 

في الاوينة الاخيرة قامت جوجل ادسنس باجراء عدة تحديثات وتغييرات على سياستها وذلك من اجل تطور و في برنامج جوجل 

ادسنس ولكي تقوم بالتحسين في مستوى الاعلانات بالنسبة للمعلن وحتى ستفاد باقصي قدر ممكن من الضغط على اعلانه في الموقع , وبالرغم من انه لا يتعين عليك اتخاد اي اجراء حيث ان هذه التغييرات لن تؤثر في الناشرين بشكل فوري الا انه تتلقى 
اشعار مكتوب في حسابك جوجل ادسنس كما توجد العديد من البرامج الإعلانية التي يمكن أن تساعدك في كسب المال و الربح من الانترنت في الوقت الحاضر ولمعرفة المزيد اكثر من موقع سيو تمام، ولكن أفضلها Google Adsense؛ لأنه الأكثر شعبية من بينهم.

نظام Google Adsense تم إطلاق هذا البرنامج الإعلاني في منتصف عام( 2003) بواسطة Google،  وهو حاليًا يعتبر البرنامج الإعلاني الأكثر شعبية على الإنترنت؛ حيث إنه يوفر فرصة جيدة لمشرفي المواقع ومالكي المواقع لإستثمار زياراتهم – كل عام من الاعوام القادمة.


كيف يعمل AdSense؟


تتميز عملية Google Adsenseبأنها بسيطة جدا،فيمكنك إنشاء حساب AdSense، وإدخال كمية صغيرة من الشفرات في صفحات موقع الويب الخاص بك – وهذا كل ما تحتاجه للبدء.
ستعرض Google الإعلانات المستهدفة على صفحتك والتي تكون إما ذات صلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك أو لعمليات البحث السابقة للمستخدمين، استنادًا إلى خوارزميات الملكية الخاصة بها.
سيبدأ زائرو موقع الويب الخاص بك في النقر فوق هذه الإعلانات – وفي أفضل الأحوال – سيتم الدفع لك مقابل ذلك،يعمل Google AdSense على أساس تكلفة النقرة ومشاركة الأرباح، وهذا يعني أن مهمتك الرئيسية ستكون توفير أكبر عدد ممكن من النقرات لتلك الإعلانات.
نصيحة: لا تحاول خداع Google وزيادة عدد النقرات بشكل مصطنع، كمالا تشجع زوار موقعك على النقر فوق الإعلانات – وبالطبع – لا تنقر فوق الإعلانات الخاصة بك تحت أي ظرف من الظروف!

جوجل لديها نظام دقيق للغاية ومعقدة لمنع الاحتيال على النقرات، فبمجرد أن يلاحظ بعض النشاط المشبوه على موقع الويب الخاص بك أو لديه أي شكوك حول جودة حركة المرور الخاصة بك والنقرات، فإنه قد يعلق حسابك.

 نصيحة ذهبية لكسب المال من جوجل أدسنس وزيادة الارباح 



قراءة قواعد Google دائما والالتزام بها في العمل في الانترنيت

يجب أن يلتزم مشرفي المواقع بسياسات جوجل، وكذلك سياسة برنامج ادسنس.

لا تنقر ابدا على إعلاناتك الخاصة أو تطلب من الآخرين النقر عليها

تحفيز النقرات أو شراء مساحة الدفع بالنقرة (PPC)، أو استخدام برنامج مصمم لجذب الحركة إلى صفحات AdSense يتعارض مع القواعد وايضا مخالف للقوانين ادسنس.

تذكر أن Google لا تسامح تمامًا بشأن انتهاك القواعد؛ لذا تأكد من الالتزام بها.

احصل على محتوى رائع تريد أن تقرأه السوق المستهدفة

يتم كسب المال، سواء من خلال AdSense أو من خلال أساليب تحقيق الدخل الأخرى من خلال توفير محتوى ذي قيمة وحركة مرور عالية الجودة إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

استخدم تقنيات تسويق مواقع الويب صادقة وعضوية لبناء حركة المرور

يعد تحسين محرك البحث وتسويق المقالات فعالين في الحصول على حركة مرور مجانية لموقعك.

5ـ تأكد من تحسين موقع الويب الخاص بك

عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة مرتفع، تأكد أيضًا من أنك تستخدم إعلانات سريعة الاستجابة حتى تتمكن Google من إرسال أحجام الإعلانات المناسبة إلى أجهزة الجوال التي تعرض موقعك.

اختبر أنواع الإعلانات ومواقعها للعثور على الخيارات التي تؤدي إلى الحصول على أكبر قدر من الدخل

ابدأ بالأحجام القياسية (300 × 250 ، و 728 × 90 ، و 160 × 600) ، ثم قم بإيقافها لمعرفة ما إذا كان حجم واحد يؤدي إلى نقرات أكثر من آخر.

7ـ قم بتوسيع موضع إعلانك

يُسمح لك بثلاثة مواضع إعلانات قياسية في كل صفحة. استخدامها جميعا لتحقيق أقصى فائدة.

9ـ عرض إعلانات أعلى الصفحة

هذا هو القسم الخاص بصفحتك والذي يمكن مشاهدته دون التمرير.

10ـ احصل على إعلان لوحة إعلان أسفل شعارك

بدلاً من وضع إعلان في أعلى الصفحة، ضعه بالقرب من شعارك حيث من المحتمل أن يلاحظ.

11 ـ قم بتضمين إعلانات ضمن المحتوى لإظهارها

وهذا يعني وجود إعلانات ضمن مقالاتك، مما قد يزيد النقرات لأنها ستظهر أثناء قراءة المنشور.

12ـ راقب نتائجك

يمكن أن تطغى عليك Google بالأدوات والتعليقات، ولكنها تبذل قصارى جهدك لتحليل بياناتك لمعرفة ما تقوله عن نتائجك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من جهدك.

13ـ قراءة البريد الإلكتروني من Google

قد يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا كانت Google ترسل تحذيرًا بشأن شيء لا يعجبه على موقعك، سيؤدي الفشل في التعامل مع شكاوى Google إلى إنهاء البرنامج.

كل هذه النصائح يجب الالتزام بها مع اي عمل في شركة جوجل ادسنس وان شاء الله يحقق ارباحا مهمة و حلال عليك اي استفسار او تعليق لا تنسوا مشاركته في موقعنا سعيد للتقنية لتعم الفكرة الجميع وشكرا لكم .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات