القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على افضل الهواتف مزودة بكاميرا لسنة Best phones 2020

تعرف على افضل الهواتف مزودة بكاميرا لسنة 2020 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع سعيد للتقنية مرحبا بكم في شرح جديد الذي سوف نتعرف عليه على افضل الهواتف مزودة بكاميرا لسنة 2020 وهي تعتبر افضل الهواتف التي يمكن ان تشتريها و تحصل على كل مميزاتها الرائعة .


 من المميزات الأساسية التي من المحتمل أن تريدها من هاتف ذكي جديد هي كاميرا قوية ، ولهذا السبب قمنا عبر موقع سعيد للتقنية، بتجميع قائمة بأفضل الهواتف ً المزودة بكاميرات التي یمكن أن يشتريها المال، هناك عدد من الجوانب التي ترغب أيضا في أخذها في الاعتبار. على سبيل المثال ، سيكون الحصول على خيار تخزين عالي أو خيار يدعم بطاقة microSD ً مفيدا إذا التقطت الكثير من مقاطع فيديو 4K.



 iPhone 11 Pro .1


لا يحتوي جهاز Pro 11 iPhone على أفضل كاميرا هاتف ذكي من صنع Apple ً على الإطلاق ، ولكنه أيضا أفضل هاتف نقال یمكن شراؤه لنوع معين من المستخدمين. إنها موثوقة - یمكنك أخذ لقطة ، ومن المحتمل أن تكون لقطة جيدة ، حتى في الضوء المتوسط.ً النطاق الدینامیكي قوي ، ومع ثلاث كاميرات ، فهو متعدد الاستخدامات أيضا.

Google Pixel 4 .2

4 Pixel هو الحقيبة الأكثر اختلاطً ا في قائمتنا ؛ من ناحية ، إنه هاتف كاميرا رائع بقدرات حتى مستخدمي DSLR يمكن أن یحلموا به فقط ، وهو ممكن بفضل وضع التصوير الفلكي لمدة 5 ً دقائق تقريبا. من ناحية أخرى ، فهو رائد الثمن مع عمر بطارية ضعيف ولا كاميرا فائقة الاتساع.


Huawei P30 Pro .3

يجب أن يكون Pro P30 Huawei ً خاص ً ا جد ً ا ، نظرا لحقيقة أنه لا یزال یتمسك بالمركز الثالث على الرغم من إطلاقه في بدایة عام 2020
ً يرجع تفوقها إلى عدسة المقربة `` المنظار '' التي تأخذ لقطات مذهلة مكبرة بصريا عن بعد ، وأداءها الرائع في الإضاءة الخافتة ، التي  تتفوق فعليا على Pro 11 iPhone و 4s Pixel Google ً في الوضع التلقائي ، ولكن لیس دائما في الليل الوضع.
كان هناك الكثير من الكاميرات التي يجب اختبارها على هذا الهاتف ، بما في ذلك أربع كاميرات في الخلف: عدسة رئيسية بدقة 40 ميجابكسل ، وعدسة مقربة بدقة 8 ً ميجابكسل ، وعدسة عريضة جدا بدقة 20 ميجابكسل ، ثم كاميرا ToF) وقت الرحلة) لاستشعار العمق للصور الشخصية.

Xiaomi Mi Note 10 .4

أعلى هاتف كاميرا عالي الدقة في العالم،لقد كسرت شركة Xiaomi القالب باستخدام الكاميرا الخماسیة 10 Note Mi .یعد مستشعرالهاتف بدقة 108 میجابكسل ، الذي صنعته شركة Samsung ، ً هو الأول من نوعه في العالم ، حيث یسقط دقة الوضوح ویجمع عددا أكبر من وحدات البكسل من أي كامیرا DSLR ً أو كاميرات عديمة المرآة تقریبا - ناهیك عن أي هاتف ذكي.كما هو الحال مع جمیع الكامیرات بدقة 48 میجابكسل التي تم تقدیمها في عام 2019 ، یستخدم 10 Note Mi تقنیة رباعیة البكسل ، أو"بیكسل binning "لالتقاط اللقطات القیاسیة. تجمع هذه التقنیة بین أربع وحدات بكسل في وحدة واحدة ، لذا سیقوم مستشعر 48 میجابكسل بإنشاء صورة 12 میجابكسل ، ومستشعر 108 میجابكسل على 10 Note Mi ینتج صورة 27 میجابكسل. والسبب في هذا الدمج هو التقاط نطاق دینامیكي أوسع وأداء أفضل في الإضاءة المنخفضة باستخدام معلومات من وحدات بكسل متعددة لإنشاء بكسل ً فائق. ومع ذلك ، إذا كان الضوء مناسبا ، یمكنك زیادة الدقة والتقاط صور كاملة بدقة 108 ّ میجابكسل للحصول على لقطات مفصلة بشكل مذهل - لا شيء آخر یقترب من 10 Note Mi في هذا الصدد.

Samsung Galaxy Note 10 Plus .5

عادت الكاميرا الرئيسية الذكية ذات الفتحة المزدوجة من Samsung والتي تم تقديمها على S9 Galaxy Samsung إلى الخلف ،وهي تتقلب بین 5.1 / f و 4.2 / f دون كسر العرق. هذه المرة ، على Plus 10 Note ، تم دمجه مع كامیرا فائقة الاتساع مقاس 12 مم ً تسمح لك بالتقاط صور أعرض من أي هاتف كاميیرا آخر تقريبا.

iPhone 11 .6

على عكس Pro 11 iPhone ، یخطئ الفانیلیا 11 iPhone في الكاميرا المقربة ، بدلاً من ذلك یملأ هاتف 2 Phone ROG Asus+على غرار النهاش المزدوج عریض للغایة حول الظهر.ومع ذلك ، یسعدنا أن نشاهد وضع التعریض الضوئي اللیلي الجدید یشتعل عند التصویر في الإضاءة المنخفضة على هذا الطراز الأقل تكلفة.

Samsung Galaxy S10 Plus .7

يتميز Plus S10 Galaxy Samsung بكاميرا ثلاثیة العدسات لزاوية عریضة تقلیدیة ومقربة وإعداد عریض للغایة. تلتقط الكامیراالرئیسیة بدقة 12 ً میجابكسل صورا ممتازة بنفس تقنیة الفتحة المزدوجة التي ظهرت على كل علامة رئیسیة من هواتف سامسونج منذ S9 ، ومثل الملاحظة 10 ، ً هناك كامیرا فائقة الاتساع أیضا ، تلتقط زاویة رؤیة esque-GoPro .على الفور ، بدأنا بدایة متعددة من أبرز ممیزات Plus S10 ً هو الفیدیو ، الذي یشبه تماما iPhone ، بفضل تثبیت الصورة الرائع والقدرة على التقاط ما یصل إلى دقة
ً عالميا ، یدعم Plus S10 4K بمعدل 60 ً إطار ً ا في الثانیة. یمكنه أیضا تصویر فیدیو كامل الدقة عبر جمیع الكاميرات الخاصة به ، وأولاً التقاط الفيديو +HDR10.

Oppo Reno 10X Zoom .8

يعد Zoom 10X Reno Oppo هو الهاتف الذكي الثالث في قائمتنا الذي یتمیز بكامیرا منظار منظار یتم التقاطها بزوم بصري 5×ً تقریب ً ا. تلتقط الكامیرا الرئیسیة صورا ثابتة بدقة 12 میجابكسل بشكل افتراضي ، ولكن یمكن ارتطامها بدقة تصل إلى 48 میجابكسل  عندما یكون الضوء مناسبا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك كامیرا فائقة الاتساع یتم التقاطها بطول بؤري 16 مم.


لا يمكن المبالغة في هذا التنوع عندما يتعلق الأمر بالتصوير باستخدام الهواتف التي تحتوي على زووم بصري كبیر. مثالیة للحفلات الموسیقیة والأحداث الریاضیة ، یمكن لـ Reno التقاط 20 لقطة متتالیة عن قرب ، حتى تتمكن من التأكد من التقاط هذه اللحظة الحاسمة ،وتنقل الصور التي لا تقطع.

OnePlus 7T Pro .9

تتميز مجموعة الكامیرا الثلاثية في Pro 7T OnePlus بمستشعر أساسي نصف بوصة 48 میجابكسل وعدسة واسعة 6.1 / f .هذا هو نفس المستشعر الموجود في Zoom 10X Reno Oppo ، وفي الواقع Pro 7 OnePlus . ً هناك أيضا كاميرا مقربة بدقة 8 میجابكسل تحتوي على تقريب 3x ً تقريبا - أكثر من معظم المنافسين ، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 میجابكسل تلتقط بمجال رؤیة 117درجة.


 جديدا لكاميرا الحركة. يؤدي هذا إلى خفض الدقة إلى 1080 بكسل أوضاع التصویر وفیرة ، وقد تضمن OnePlus ً أیض ً ا وضعا ثابتً ویقلل من أداء الإضاءة المنخفضة ، ولكن یؤمن اللقطات لبعض التقاط الفيديو الأكثر ثباتًا الذي رأيناه على الإطلاق من هاتف ذكي.

Sony Xperia 5 .10

ً إذا كنت مصور فيديو ، أو مصور فيديو متمرسا یحب الهاتف بعناصر تحكم تسجيل فیدیو احترافیة ، فإن 5 Xperia Sony هو الخيارالوحيد لك.یتیح لك 5 Xperia تغيير زاوية الغالق في كاميرا الفيديو ، والتصوير بنسبة عرض إلى ارتفاع 21 :9 ، والتقاط لقطات باستخدام ملف تعريف لون مسطح بشكل جميل ومثالي لتصنيف الألوان في التطبيقات الاحترافية مثل Resolve DaVinci.










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات