القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة لأصحاب قنوات يوتيوب| معرفة أفضل وقت لنشر الفيديو و للحصول على المشاهدات

ميزة جديدة لأصحاب قنوات يوتيوب| معرفة أفضل وقت لنشر الفيديو و للحصول على المشاهدات

ميزة جديدة لأصحاب قنوات يوتيوب| معرفة أفضل وقت لنشر الفيديو و للحصول على المشاهدات

مرحبا بكم متابعي موقع سعيد للتقنية في درس جديد بسيط ومهم لاصحاب الذين يتوفرون على قنوات على منصفة اليوتيوب بحيث سوف نتعرف على ميزة اليوتيوب الجديدة التي أنتظرها الكل لمعرفة افضل وقت لنشر الفيديوهات - طريقة زيادة المشاهدات ستسمح هذه الميزة لمنشئي المحتوى بمعرفة متى ينشط جمهورهم على YouTube.أفضل وقت للنشر على YouTube هو اليوم الذي يكون فيه معظم مشاهديك على YouTube ، قبل ساعتين من وقت الذروة لقناتك. يمكنك العثور عليه في تقرير "عندما يكون المشاهدون على YouTube" في استوديو YouTube الجديد .

تعرف على ميزة اليوتيوب الجديد معرفة أفضل وقت لنشر الفيديو و للحصول على المشاهدات

منصة اليوتيوب دائما ما بتحديث الجديد بخصوص الربح من الفيديوهات تقديم شهادة ذاتية من YouTube .ويعد هذا التحديث الاخير الذي قامت به اليوتيوب والتقدم لنا هدا التحديث الجديد الدي يخص معرفة افضل وقت لنشر الفيديوهات - طريقة زيادة المشاهدات, وهذه الميزة تظهر بالستديو الجديد ولا تطهر بالستديو الكلاسيكي القديم الدي سبق ان شرحنا كيف يمكنك العوده اليه;

- ميزة هده الاداة الجديد 

ستسمح هذه الميزة لمنشئي المحتوى بتحديد وقت نشاط المشتركين على YouTube ومشاهدة مقطع فيديو في أي مكان على الموقع ، من المهم ملاحظة أنه لن يكون مؤشراً على الوقت الذي يشاهد فيه المشاهدون مقاطع الفيديو على قناة منشئ المحتوى ، حيث ستصبح البيانات انحرفت عن أوقات التحميل ، بدلاً من تقديم الصورة الإجمالية.

بينما يشارك YouTube أن البيانات لن توفر لمنشئي المحتوى أفضل وقت لتحميل المحتوى إلى قنواتهم ، نظرًا لأنه من الصعب جمع أدلة كافية لتحديد ذلك ، فإنه سيسمح لهم بالتفاعل بشكل أفضل مع جمهورهم من خلال منحهم فكرة عن أفضل وقت لجدولة المنشورات في علامة التبويب "المنتدى" ووقت استضافة البث المباشر والرد على التعليقات.

- دورالميزة الجديدة تتيح لمنشئي المحتوى

ميزة جديدة تتيح لمنشئي المحتوى الاطلاع على الوقت من اليوم الذي يتصل فيه معظم المستخدمين بالإنترنت يوتيوب هو تلك المنصة التي تهتم بشكل خاص بمنشئي المحتوى سواء كان الأمر يتعلق بتزويدهم بمكافآت أو ميزات مفيدة. 

في الواقع ، كانت الشركة أكثر نشاطًا مؤخرًا في رد الجميل للمجتمع في شكل تمديد حملة التبرع من YouTube Giving إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا ، جنبًا إلى جنب مع زر وجهة في علامة التبويب استكشاف مخصص لمنشئي المحتوى الذين يرغبون في أن يكونوا جزء من حملة #StayHome #WithMe.

- الوقت الذي يقضيه المستخدمون على YouTube

قبل هذه الإضافة الجديدة ، كان منشئو المحتوى على YouTube يتمتعون دائمًا بميزة الخصائص الديمغرافية الأساسية التي ساعدتهم في تحليل الجمهور وتعديل محتواهم وفقًا للعمر والجنس والموقع وما إلى ذلك من المشتركين. ومع ذلك ، مع المستوى الجديد من الإحصاءات ، هناك اعتقاد خاطئ على نطاق واسع بأن معرفة توقيتات المستخدم يمكن أن تؤثر بشكل كبير على فرص عدد المشتركين الذين يمكنهم بعد ذلك مشاهدة الفيديو الخاص بك في مخططهم الزمني.

ستعكس البيانات بشكل أساسي الساعات التي يقضيها جمهورك خلال الأسبوع في القيام بنوع من النشاط على YouTube وليس الوقت الذي يقضيه أي مستخدم في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بقناتك.

- كيف يمكن للمرء استخدام هذه البيانات؟

نظرًا لأن جشعك سيخبرك باستخدام البيانات لنشر مقاطع الفيديو – خاصة عندما يكون المزيد من الجمهور متصلاً بالإنترنت ، لم يؤكد YouTube ما إذا كان جدولة مقاطع الفيديو خلال الساعات ذات اللون الأرجواني الداكن يمكن أن يلعب دورًا أكبر في الأداء الناجح للقناة على المدى الطويل.

لذا ، فإن أفضل طريقة للمضي قدمًا لمنشئي المحتوى يمكن أن تكون إذا استمروا في الاستفادة من الوقت من خلال التفاعل مع قنوات أخرى ، وترك التعليقات على مقاطع الفيديو والانخراط في المجتمع. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تكون تقنية فعالة أخرى هي بث مجموعات البث المباشر بالضبط عندما يكون هناك عدد أكبر من الجمهور عبر الإنترنت.

في النهاية ، يتعلق الأمر بكيفية استخدام وقت الذروة بدلاً من اللعب باستخدام خوارزميات YouTube ، بعد معرفة ساعات الذروة على النظام الأساسي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات