القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث الجديد القادم من اليوتيوب | طريقة حمايه قناتك من السرقة 2020

تحديث الجديد القادم من اليوتيوب | طريقة حمايه قناتك من السرقة 2020

تحديث الجديد القادم من اليوتيوب | طريقة حمايه قناتك من السرقة 2020

مرحبا بكم متابعي الكرام في تدوينة اخرى جديدة في سعيد للتقنية اليوم سوف اشرح لكم تحديث الجديد القادم من اليوتيوب تشديد حماية قناتك اليك طريقة حمايه قناتك من السرقة لان العديد من اصحابي قنوات في اليوتيوب ترغب في الحفاظ على قناتهم للربح وكسب المال عن طريقة هذه الشركة الرائعة , ولكن عدة اشخاص تعاني من العديد من المشاكل التي لا منها سرقة قناتهم من طرف اشخاص محتريفين لكن اليوم وضعت اليوتيوب تحديث جديد القادم من اليوتيوب تشديد حماية قناتك اليك طريقة حمايه قناتك من السرقة لسنة 2020.

تعد منصة يوتيوب واحدة من أكبر منصات بث الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يشارك ملايين المستخدمين على أساس يومي. يفضل الناس في هذه الأيام البحث عن توصيات على منصات التواصل الاجتماعي أكثر مقارنة بالأيام السابقة. في السابق ،


يساعد التحقق بخطوتين على حماية حساب المستخدم من الدخول غير المرخص في حال نجاح أحد الأشخاص في الحصول على كلمة المرور. حتى مع اختراق كلمة المرور أو تخمينها أو الاستيلاء عليها بأي طريقة أخرى، لا يمكن للمهاجم تسجيل الدخول بدون الدخول إلى رموز التحقق للمستخدم، التي لا يمكن سوى للمستخدم الحصول عليها عبر هاتفه الجوَّال .

دعونا نتحدث عن شيء مخيف لمدة دقيقة. قراصنة حقيقية وأكثر شعبية أنت ، وأكثر عرضة للهجوم. إذا دخل أحد المتسللين إلى حسابك ، فسيتمكن من الوصول إلى معلوماتك الشخصية وجميع مقاطع الفيديو التابعة لك ، ويمكنه أيضًا الوصول إلى المعلومات المصرفية التي تستخدمها للحصول على أموال عبر YouTube.


الخطوة الأولى هي كلمة مرور جيدة

وجود كلمة مرور قوية أمر مهم أيضًا. تأكد من استخدام مزيج من الأرقام وعلامات الترقيم والحروف الكبيرة والصغيرة - أو عبارة مرور طويلة لطيفة. لا تستخدم نفس كلمة المرور (أو حتى كلمة مرور مماثلة) لحسابات متعددة ، أيضًا. من الناحية المثالية ، يجب عليك أيضًا تغيير كلمة المرور الخاصة بك كل بضعة أشهر للبقاء على الجانب الآمن ، والاستثمار في مدير كلمة مرور جيد للحفاظ على نفسك آمنًا قدر الإمكان.


أعلم أنك تسمع هذا كثيرًا ، لكنه ضروري. كلمة المرور الخاصة بك هي بوابة الدخول إلى حسابك. لا تحصل على قذرة عند إنشاء كلمة المرور الخاصة بك. قم بإنشاء كلمة مرور تتكون من 6-12 حرفًا. تأكد من استخدام الأحرف الكبيرة والصغيرة والحروف والأرقام الخاصة. أفضل كلمات المرور لا توضح كلمة معينة. بدلاً من ذلك ، إنها مجرد سلسلة من الشخصيات غير المرتبطة التي يكاد يكون من المستحيل تخمينها.

 قدم شركة غوغل Google ميزة التحقق بخطوتين 


تقدم شركة غوغل Google ميزة التحقق بخطوتين Two Factor Authentication من هوية المستخدم. تفعيل هذه الميزة يرفع سوية أمان حسابك على غوغل أضعافا ويقيها من معظم مخاطر اختراق الحساب. بعد تفعيل هذه الميزة يصبح من الضروري لتسجيل الدخول من جهاز جديد أن يدخل المستخدم كلمة السرّ،

ثم أن يدخل رمز أمان إضافي يولده تطبيق على الهاتف الذكي المرتبط بالحساب، أو يصلك من شركة غوغل عبر رسالة SMS أو في اتصال هاتفي مؤقمت.لإعداد ميزة التحقق بخطوتين لحسابك على غوغل اتبع الخطوات التالية:الدخول الى الرابط التحقق بخطوتين Google

عملية التحقق بخطوتين من ضمن وسائل الحماية التى تتبع فى بريد الجى ميل من أجل الوصول الى افضل مستوى ممكن من حماية الحساب, يجب فى البداية أن تعلم ان ليس هناك حماية كاملة مهما كانت العوامل والخيارات المتاحة لذالك والسبب يرجع فى المقام الاول إلى أن المتحكم فى البريد الالكترونى طرفين متمثل فى مزود الخدمة " الشركة المقدمة لخدمة البريد الالكترونى جوجل, اليايهو " والطرف الثانى المستخدم .لذالك مهما كانت درجة الحماية من قبل مزود الخدمة فإن أقل إهمال من المستخدم كافى للوصول الى الحساب خاضةً بعد إنتشار رسائل الاسبام التى قد تحتوى على برمجية خبيثة يتم زرعها في جهاز الكمبيوتر لكى تسرق كل البيانات التى يتم إدخالها بما فى ذالك كلمات المرور , لذالك من الضرورى جداً عدم النقر على أى روابط لا تعلم مصدرها .

هذه الخاصية two-step verification أو التحقق بخطوتين من أقوى الادوات التى تساعدك فى حماية حسابك بحيث لن يتسطيع اى شخص من الوصول الى حسابك حتى لو كان يعلم كلمة السر لان حينها لابد من ادخال رمز التحقيق وهو ما لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال هاتفك المحمول , وعن مشكلة تكرر طلب الكود فى كل مرة تدخل فيها الى حسابك تم التخلص من هذه المشكلة بتفعيل خيار " جعل هذا الكمبيوتر موثوقاً "



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات