القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة علي قناتك علي اليوتيوب في اقل وقت

1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة علي قناتي علي اليوتيوب في 15 يوم

طريقة الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاعدة علي قناتك علي اليوتيوب في اقل وقت 


أهلا بكم معنا في درس جديد من دروس موقعنا موقع سعيد للتقنية اما بعد . وهذا الشرح يهم الكثير والكثير من الناس ، لأنه يوجد ألاف بل ملايين من الناس الذين قاموا بإنشاء قناتهم علي اليوتيوب وقاموا برفع عدد قليل من الفيديوهات ولكن توقفوا عن رفع الفيديوهات وتركوا قناتهم ، بل تركوا العمل علي اليوتيوب للأبد فلماذا يحدث هذا الأمر 
والحقيقة هو أنه من الصعب علي أي شخص مبتدئ في مجال العمل والربح من اليوتيوب أن تحصل علي ال 1000 مشاهدة و 4000 ساعة مشاهدة في فترة قصيره ، وأن هذا الأمر يأخذ وقت طويل ، ومن الممكن أن يمتد إلي عام بالكامل . وهذه المشكلة تواجه أي شخص مبتدئ في العمل علي اليوتيوب ، ولكن في هذا المقال ستجد الحل السريع لهذا الأمر لكي تبدأ في تفعيل الربح علي قناتك علي اليوتيوب في أسرع وقت ، فأدعوك لأن تقرأ المقال بالكامل .

طريقة الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة علي قناتك علي اليوتيوب في اقل وقت 


في البداية سوف نتحدث عن مشكلة ال 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب. والأمر المؤكد هو أنه لا يوجد أي موقع يمكن أن يعطيك ال 4000 ساعة مشاهدة ، ولكن يمكنك الحصول عليهم من خلال بعض الاستراتيجيات . والحقيقة هو أن مواقع زيادة عدد المشاهدات غير مفيدة لأي قناة جديدة علي اليوتيوب بسبب ، أن كل شخص يدخل علي الفيديو الخاص بك لا يشاهد منه سوي 5 ثواني فقط وبعد ذلك يترك الفيديو. 
وهذا الأمر لا يساعدك علي الإطلاق في الحصول علي ال 4000 ساعة مشاهدة ، لأنك تحتاج أن تحتفظ بالمشاهد في قناتك أكبر وقت ممكن وليس لخمسة أو عشر ثواني فقط. ولذلك يجب أن تنفذ الأتي لكي تحصل علي ال 4000 ساعة مشاهدة في أسرع وقت وبطريقة صحيحة :

الابتعاد عن أي موقع لزيادة عدد مشاهدات اليوتيوب لأنها ستكون ضارة لقناتك وليس العكس.

أن تهتم بجودة المحتوي الذي تقدمه ، فكلما زادت جودة محتواك زاد شغف المشاهد وبالتالي يجعله يشاهد الفيديو الخاص بك كاملا ، مما يزيد من وقت المشاهدة لديك في القناة.

حاول أن تجعل وقت الفيديو طويلا علي قدر الإمكان ، علي سبيل المثال حاول تقديم فيديوهات مدتها أكثر من 10 دقائق في كل فيديو ، لأنه كلما زاد طول الفيديو مع جودة المحتوي المقدم خلاله سوف تحتفظ بالمشاهد أكبر وقت ممكن في قناتك.
شارك كل فيديو جديد ترفعه علي قناتك في جروبات في الفيس بوك أو الواتس أب أو الانستجرام تهتم بنفس المحتوي الذي تقدمه ، وبالتالي سوف يزيد وقت المشاهدة علي قناتك.

قم برفع الكثير والكثير من الفيديوهات لكي تزيد عدد مشاهداتك ، علي سبيل المثال حاول أن ترفع فيديو يوميا علي قناتك ، ولو استطعت أن تزيد هذا العدد فقم بذلك.
وإذا نفذت هذه النصائح سوف تتحصل علي شرط ال 4000 ساعة مشاهدة في أقصر وقت ممكن ، فالأمر كله يعتمد علي جودة محتواك وطول فيديوهاتك وعدد الفيديوهات علي قناتك ، وإذا أعطيت كل عامل منهم حقه سوف تحصل علي ما تريد في أقرب وقت.
وبذلك تكون قد حققت أول هدف من أهدافك وهو ال 4000 ساعة مشاهدة ، وبذلك يتبقي لك تحقيق شرط الألف مشتركا في قناتك وهذا هو ما سأفيدك فيه وسأعطيك استراتيجية لتحقيق الألف مشتركا في 15 يوم فقط ! عليك اتباع الخطوات التالية للحصول علي 1000 مشترك في أقرب وقت ممكن :

الطريقة الأولي

مشاركة كل فيديو ترفعه علي قناتك مع أصدقائك علي مجموعات الفيس بوك والواتس أب ، وتطلب من أصدقائك أن يقوموا بعمل اشتراك لك في القناة ، وبالتأكيد سوف يدعمك أصدقائك بخصوص هذا الأمر ، وبالطبع كلنا لدينا أكثر من ألف شخص علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكنا سنفترض أنك سوف تحصل فقط علي 300 مشترك من هذه الطريقة.

الطريقة الثانية

سوف أعطي لك 3 من مواقع زيادة عدد المشتركين في قناتك ولكن بطريقة حصرية وصحيحة وشرعية بنسبة 100% ، وهذه الطريقة يدخل كل شخص موجود علي هذه المواقع علي لينك قناتك الذي تضعه أنت ويقوموا بعمل ساب سكرايب ( اشتراك ) لقناتك بأنفسهم. 
وهذه الطريقة سوف تساعدك جدا علي تخطي ال 1000 مشرتك في 15 يوم فقط إذا نفذت هذه الطريقة بشكل صحيح وبشكل يومي .

وكل موقع من ال3 مواقع يعطيك في 10 مشتركين كل 12 ساعة ، فافترض معي أنك ستقوم بالدخول إلي كل موقع مرة واحدة في اليوم أذن ستجمع كل يوم 30 مشترك . وإذا داومت علي هذه الطريقة لمدة 15 يوم سوف تحصل علي 450 مشترك ( ويمكنك الدخول علي كل موقع مرتين في اليوم وبالتالي الرقم سيتضاعف ليصبح 900 مشترك في 15 يوم ).
وطريقة عمل كل هذه المواقع واحدة تقريبا ، وعند دخولك لأي موقع تقوم بتسجيل الدخول من ايميل جوجل الخاص بك أو من حساب الفيس بوك الخاص ، وتقوم بعمل اشتراك ل 20 قناة وتحصل في مقابل هؤلاء علي 10 مشتركين كل 12 ساعة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق