القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزاته مواصفات وسعر هاتف 12 iPhone و متى يتم إطلاقه

هاتف 12 iPhone

مميزاته مواصفات وسعر هاتف 12 iPhone و متى يتم إطلاقه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعي مدونة سعيد للتقنية في هذا الدرس باذن الله سوف نتطلع إلى 12 iPhone ، المقرر إطلاقه في خريف 2020 - لكن Apple تفكر الآن في تأخير قد يؤدي إلى تأخيره لمدة شهر أو أكثر. نحن نحلل أحدث الشائعات المتعلقة بتاريخ الإصدار والتصميم والميزات الجديدة والمواصفات الفنية والسعر
ونساعدك على فهم جميع المضاربات.

لدينا الآن فكرة رائعة عما يمكن توقعه. تم الكشف عن التصميم - الشق المتقلص ، الزوايا المربعة ، الشاشة الأكبر ، مجموعة الكاميرا المعاد تكوينها - عندما تسربت مخططات CAD على الإنترنت. تم الكشف عن قائمة المواصفات الكاملة ، ولدينا أسعار كل طراز

متى سوف يتم اطلاق هاتف 12 iPhone

ما زلنا نتوقع أن يتم الإعلان عن الدفعة التالية من أجهزة iPhones في سبتمبر 2020) بعد كل شيء ، كان هناك طراز جديد واحد على الأقل في كل خريف منذ عام 2011 ، (ولكن هذا لم يعد مؤك ًدا.تشير التقارير إلى أن إنتاج 12 iPhone يبحث في التأخيرات لمدة شهر على الأقل ، الأمر الذي سيدفعنا إلى تاريخ الشحن في أكتوبر(لقد كنا هنا من قبل مع X iPhone في عام 2017 (وربما أبعد من ذلك. لاحظ أنه من المتوقع أن يؤدي هذا النوع من التأخير إلى تأخير تاريخ البيع ، ولكن قد لا يؤثر على تاريخ الإعلان - إذا تذكرت ، كشفت Apple النقاب عن X iPhone في سبتمبر ثم جعلتنا ننتظر شراءه ان شاء الله.

لكن هذا ليس أسوأ ما في الأمر. تشير مصادر مطلعة على تقرير الشركة إلى أن شركة آبل تجري حا ًليا مناقشات داخلية حول تأخيرمحتمل لعدة أشهر ، الأمر الذي قد يدفع بسهولة إصدار 12 iPhone إلى عام 2021.
في كلتا الحالتين ، الجاني ، كما هو الحال مع الكثير من التأخير والإلغاء في الوقت الحالي ، هو 19-COVID .لقد لعبت دماًرا مع سلسلة التوريد الآسيوية لشركة Apple في الأيام الأولى من تفشي المرض - في فبراير / شباط أفادت DigiTimes) عبرMacRumors (أن الشركة اضطرت إلى إيقاف زيارات المهندسين للصين - ويقع المقر الرئيسي لشركة Apple الآن في واحدة من أكثر المناطق تضرًرا من الولايات المتحدة. نفذت هيئة الصحة العامة المحلية للشركة أمًرا إلزا ًميا ضد التجمعات العامة في وقت مبكر من بداية ابريل نت عام 2021.

يجب أن نشدد على أن Apple لم تتوصل بعد إلى قرار بشأن ذلك ، وقد لا تفعل ذلك لبعض الوقت ؛ يقال أنها ستقرر بطريقة أو بأخرى بحلول مايو على أبعد تقدير. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، اقرأ Apple قد تؤخر إطلاق 12 iPhone" حتى 2021."في الوقت الحاضر يبدو على الأرجح أن التأخير سيقتصر على شهر أو شهرين.

مميزاته مواصفات وسعر هاتف 12 iPhone 

بدأنا في الحصول على فكرة جيدة عن شكل 12 iPhone ، حيث تتجمع العديد من التسريبات والشائعات نحو نقطة واحدة من الإجماع. يشدد وينباخ على أن المخططات ليست كاملة - يقول "العرض الأساسي والجسم صحيحان ولكن إعداد الكاميرا خاطئ كإجراء أمني" - وقد ينظر المتشائمون إلى هذا على أنه محاولة لتغطية نفسه في حالة حدوث خطأ. لكنه يناسب الكثير مما سمعناه سابًقا.


الحواف التي تكون أرق 9.0 مم من 11 Max Pro
شاشة أكبر: 7.6 بوصة ، مقارنة بـ 5.6 بوصة
هيكل أنحف: 4.7 ملم ، مقارنة بـ 1.8 ملم
درجة أصغر بكثير
يشكل مستشعر LiDAR العنصر الرابع في مصفوفة الكاميرا المربعة الشق

كان متوقًعا لفترة من الوقت يمكننا أن نرى التقلص أو الإزالة الكاملة للشق.
يحتوي الشق على عدد من المستشعرات المهمة - تلك الخاصة بـ ID Face ، على سبيل المثال - وإزالتها ستثير مشاكل في
التصميم ، بالطبع. قد تختار Apple تصميًما مثقوًبا ، وهو حل وسط خاص بها. لكننا نشعر أن ذلك سيكون أسوأ ما في العالمين:
اعتراف بأن الشق كان خطوة خاطئة ، وفقدان قطعة تصميم أيقونية ، وفشل ، مع ذلك ، في توفير تصميم سلس على جميع الشاشات.
الكاميرات الخاصة بهاتف 12 iPhone
نشرت PhoneArena الرسوم التوضيحية المفاهيمية التي توضح جهاز iPhone مع أربع عدسات كاميرا في الخلف. هذا جنون ،
بالتأكيد ... على الرغم من أنه يتناسب مع السكن المربع بدقة إلى حد ما. (يتم وضع الفلاش في المنتصف.)

حجم شاشة 12 iphone

ستأتي أجهزة 2020 iPhone بثلاثة أحجام للشاشة: 4.5 بوصة و بسعر يبدأ من 649 دولار أو ما يعادلها ، و 1.6 بوصة للطرازات الأساسية ، و 1.6 بوصة و 7.6 بوصة للمحترفين و بسعر يبدأ من 749 دولار ، يأتي ذلك من تفريغ مواصفات مايو ، لكن هذه الأرقام تم تداولها لفترة من الوقت.

اذن في الاخير ناتي الى نهاية هذه التدوينة التي كانت حول مميزاته مواصفات وسعر هاتف 12 iPhone و متى يتم إطلاقه كانت من طرف سعيد للتقنية والمعلوميات ولا تنسوا دائما وضع استفساركم وتعليقاتكم حول الموضوع والى اللقاء في موضوع اخر  .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات