القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل قمر صناعي للقنوات الفضائية يحتوي على الكثير من القنوات

أفضل قمر صناعي للقنوات الفضائية يحتوي على الكثير من القنوات

أفضل قمر صناعي للقنوات الفضائية يحتوي على الكثير من القنواتذ

متابعي مدونة سعيد للتقنية مرحبا بكم في شرح جديد اليوم سوف نتعرف على أفضل قمر صناعي للقنوات الفضائية يحتوي على الكثير من القنوات لان العديد من اصحاب الساتيلايت يريدون التقاط اقمار صناعية رائعة تحتوي على عدة قنوات عالمية منها الرياضية والوثائقية و مسلسلات وافلام لكن لا يعرفون اي قمر الجيد لانها اقمار كثيرة منها الهوتبرد و استرا و الثور و نايلسات وعرب سات و هيسبسات و اتلسات بجميع انواعه .

أفضل قمر صناعي للقنوات الفضائية يحتوي على الكثير من القنوات


جميع الأقمار التّي ذكرتها هي مفتوحة بواسطة سيرفرات و أيضا بواسطة السّيرفرات المجانيّة وخاصّة من نوع سيسيكام ولكن أغلبيّة قنوات هذه الأقمار لا تفتح بواسطة سيرفر الدّنقل المدمج مع أجهزة ستارسات مثل 10000 HD و 8800 HD...فحسب تجربتي الدّنقل المدمج لجهازي ستارسات10000 HD لا يفتح قنوات الهيسباسات والThor.
إن كنت تلتقط قمر نايلسات و هوتبيرد بإشارة جيّدة فليس هناك مشكل في إلتقاط قمر الThor..المشكل ربّما في إلتقاط قمر هيسباسات لكونه موجود 30 درجة غربا ويصعب وضعه في نفس القوس مع بقيّة الأقمار الموجودة في المدار الشّرقي مثل (turksat(42°E والعمليّة تكون أسهل مع طبق قطره120صم أو ما فوق
كما يمكن إضافة القمر الأنقليزي أسترا 2 المتواجد على المدار 30.5 درجة شرقا فهو يحتوي على العديد من القنوات الرّياضيّة التّابعة للباقة sky UG ولكن سيرفر ستارشار يفتح منها القنوات العاديّة (sd) فقط والقنوات العالية الجودة لا تعمل حاليّا على الشّيرنغ وعلى جميع السّيرفرات.

القمر( Astra1 (19.2°E هو الأفضل حاليّا من حيث تنوّع الباقات المفتوحة على الشّيرنغ وخاصّة القنوات الفرنسيّة.
لمن يتابع الأحداث الرّياضيّة يوجد القمر( Thor(0.8°W الذّي يحتوي على قنوات رياضيّة متعدّدة التّي تنقل أهمّ البطولات الأوروبّية و الأحداث الرّياضيّة العالميّة
والمشكل في اللّغة لأنّ هذه القنوات تنطق بhongrois وslovaque وczech وRoumania.....
كما يوجد القمر (Hispasat(30°W وهو يحتوي على العديد من القنوات البرتغاليّة و الإسبانيّة المتنوّعة وخاصّة منها الرّياضيّة والثّقافيّة.

كما نذكر أيضا القمر( Eutelsat16A(16°E الذّي نجد فيه العديد من القنوات الرّياضيّة الممتازة وبجودة عالية مثل Arenasport و supersport وsportklub وهي ناطقة بالألبانيّة و الرّومانيّة....ويبقى المشكل دائما في اللّغة.
ايضا هناك قمر اخر رائع وهو hotbird الذي يعتبر من افضل الاقمار الصناعية التي تحتوي على عدة قنوات رياضية منها باقة polsat و eleven و canal polanda و العديد المهم لا يمكن شرح كل الاقمار لانها كثيرة .

لمعرفة كل شئ بالصوت والصورة حول افضل قمر للمتابعة القنوات تابع هذا الفيديو 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق