القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة للحصول على سيرفر CCCAM مدفوع مجانا


 أسهل طريقة للحصول على سيرفر CCCAM مدفوع مجانا 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الكرام في تدوينة جديدة خصصناها لسيرفرات CCCAM . 
كما في العنوان طريقة بسيطة جدا تمكنك من سحب سيرفر مدقوع مجانا لمدة يوم كامل وبعد انقضاء الفترة التجريبية بإمكانك أن تحصل عليه وبنفس الطريقة في مدة لا تتجاوز 30 ثانية يلزمك فقط تغيير البريد الوهمي لن تحتاج حتى لتغيير الأيبي كون الحماية التي يعتمدها الموقع جد ضعيفة إخواني الكرام . 
ختاما متمنياتي لكم باستفادة عامة تغنيكم عن صرف أموالكم في هذه السيرفرات ، وإذا رأيت شخص يريد الاستفادة لا تبخل عليه بالمشاركة . 
تحيات المعلم التقني الحارة .

ما هو السيسكام ؟

سيرفر السيسكام  هو سيرفر يعمل على مشاركة القنوات المشفرة من شخص واحد الى أكثر من شخص فى نفس الوقت. أي يستطيع شخص مشترك في قنوات مشفرة ما أن يشارك معلومات إشتراكه مع مجموعة من الأشخاص الآخرين فيتمكن الجميع من مشاهدة القنوات المشفرة.

كيفية تشغيل سيرفر السيسكام ؟

يجب توفير خدمة انترنت، ومن المهم أن يكون هناك ثبات فى الخدمة، ويفضل أن تكون السرعة جيدة نسبيا حتى لا يتم حدوث بطئ عند مشاهدة القنوات أو تقطيعات وتأثير علي الجودة  المشاهدة رغم أنه لايحتاج الى انترنت عالي السرعة كـ iptv .
تحتاج أيضا الى جهاز استقبال اشارة (ريسيفر) يدعم خدمة الانترنت، إما عن طريق الواي فاى أوعن طريق كرت  الساتيليت، فهناك الكثير من الأجهزة التى تعمل على تشغيل السيسكام، فاذا كان جهاز استقبال اشارة القنوات لديك يدعم الانترنت فأعلم أنه يمكنك تشغيل السيسكام بكل سهوله.
أن يكون لديك لاقط اشارة (طبق الدش_ الصحن ) ويفضل أن يكون الحجم كبير ليستطيع التقاط الكثير من الأقمار.


رابط الموقع :  من هنا

عند الدخول الى الموقع توجه مباشرة الى free cccam كما في الصورة اضغط عليها


ثم سوف تحصل على عدة سرفرات متجددة كل يوم منها طويلة المدة








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق