القائمة الرئيسية

الصفحات

Free Server cccam osn gratuit 2021

 

   Free Server cccam osn gratuit 2021


في موضوع اليوم نقدم لكم ثلاثة موقع للحصول على سيرفرات CCCam بشكل مجاني ، هناك مواقع لم يسبق أن تم تقديمها وهناك أخرى سبق وتم التعرف عليها لكن تم تغيير سيرفراتها وأيضا الدومين الخاص بها لذلك وددنا تقديمها من جديد . 
أغلب المواقع تطرح سيرفرات صالحة لكسر أزيد من 70 باقة مع ثبات رائع جدا .


هناك ما يسمى طريقة مشاركة البطاقة التي تقوم من خلال كمبيوتر Dreambox قوي أو جهاز فك تشفير الأقمار الصناعية ، بفك تشفير رموز بطاقات المشتركين ومشاركتها مع المستقبلات الأخرى عبر الإنترنت وبالتحديد من خلال بروتوكولات CCCAM. . وبالتالي الاستفادة منها لمعرفة قنوات الدفع. ضع في اعتبارك أنه في معظم الحالات ، تعتبر هذه الطريقة غير قانونية حيث يتم استخدامها بدون إذن من مالكي شبكات التلفزيون.
يعتمد سعر خادم CCCAM على العديد من التفاصيل ، ولكن بشكل أساسي على جودة الخادم والقنوات التي ترغب في مشاهدتها والفترة (3 أشهر و 6 أشهر وسنة واحدة وما إلى ذلك) ، نظرًا لأن الاشتراكات الأصلية للقنوات الدفع مختلفة والبعض الآخر أغلى من غيرها. ولكن أكثر أو أقل يمكنك العثور على خوادم CCCAM بـ 15 إلى20 دولار فقط حتى 100 إلى200 يورو أو أكثر.
إذا كنت تريد معرفة أكثر أو أقل ما هو خادم CCCAM بدون الدفع ، فهناك بعض صفحات الويب التي تسمح لنا باختبار خوادم CCCAM المجانية لمدة 24 ساعة مجانًا.

رابط الموقع من هنا
رابط اخر    من هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات