القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على نتائج قرعة كأس العالم للأندية 2021

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع سعيد للتقنية اما بعد امس اسفرت نتائج قرعة كأس العالم للأندية.. الأهلي يواجه الدحيل وبايرن ميونخ ينتظره في نصف النهائي التي سوف تقام في قطر هذه السنة 2021 وأقيمت القرعة في السادسة مساء الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، بمقر الفيفا في مدينة زيوريخ السويسرية. 


وقام حارس المرمى السويسري دييجو بيناجليو بسحب القرعة، بجانب خايمي يارزا نائب مدير المسابقات بالفيفا.
وتم خلال القرعة الكشف عن جدول مواجهات الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، والتي ستتنافس من أجل رفع الكأس الذهبية من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

نتيجة قرعة كأس العالم للأندية 2021

وضعت القرعة نادي الدحيل القطري، في مواجهة الأهلي المصري، على أن يواجه الفائز منهما فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي.

ويواجه تايجرز المكسيكي، فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، فيما يواجه الفائز منهما، بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يتحدد بعد.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2021
كان من المفترض تأهل 7 فرق للمشاركة في كل نسخة من البطولة، التي يشارك بها أبطال القارات الـ6، بالإضافة إلى بطل الدوري المحلي للبلد المستضيف، قبل انسحاب أوكلاند سيتي النيوزلندي ممثل أوقيانوسيا بسبب فيروس كورونا.

ويمثل الدحيل القطري البلد المستضيف بعد فوزه بدوري بلاده الموسم الماضي، فيما تأهل بايرن ميونيخ الألماني بصفته بطلا لأوروبا.

الأهلي المصري يعلن ثاني غياباته عن كأس العالم للأندية
ويعود الأهلي المصري للظهور مجددا في المونديال بعد غياب طويل، وذلك بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا، بجانب تايجرز أونال المكسيكي ممثل أمريكا الشمالية.

وسيظهر أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في البطولة أيضا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، فيما لم يحسم حتى الآن هوية بطل أمريكا الجنوبية.

ومن المنتظر تأهل أحد الثنائي البرازيلي بالميراس أو سانتوس إلى مونديال الأندية، وذلك بعد فوز أحدهما بلقب كأس ليبرتادوريس يوم 30 يناير/كانون الثاني.


مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2021

من المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية بين الدحيل القطري ممثل البلد المستضيف، ونظيره الأهلي المصري بطل أفريقيا، في الرابع من الشهر المقبل.

وفي ذات اليوم، يلتقي تايجرز أونال المكسيكي بطل كونكاكاف، مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل القارة الآسيوية.

وسيتواجه بطل أمريكا الجنوبية "ليبرتادوريس" مع الفائز من مباراة تايجرز وهيونداي يوم 7 فبراير.

وفي الثامن من فبراير، سيلتقي بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، مع الفائز من مباراة الأهلي والدحيل، في نصف النهائي. 

وستقام المباراة النهائية لمونديال الأندية يوم 11 فبراير، بعد مواجهة تحديد المركز الثالث بين الخاسرين في نصف النهائي.

كما أن مباراة تحديد المركز الخامس ستقام بين الخاسرين في أول مباراتين بالبطولة يوم 7 فبراير.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات