القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع مولد سيرفرات XTREAM وIPTV مجانية بملفات m3u صالح للتجديد لمشاهدة جميع القنوات العالمية

 

أفضل موقع مولد سيرفرات XTREAM وIPTV مجانية بملفات m3u صالح للتجديد لمشاهدة جميع القنوات العالمية


ان مازلت تبحث عن افضل الطرق او افضل المواقع التى توفر لك سيرفرات وملفات الـ IPTV وxtream وهذا من اجل مشاهدة القنوات المشفرة وغير المشفرة عبر هاتفك والكمبيوتر , ففي هذا المقال سنقدم لك موقع يقوم بتوليد لك سيرفرات  IPTV وXTREAM مجانية و تجريبية لمدة 24 ساعة. حيث يضم هذا السيرفر العديد من القنوات المختلفة ونختص منها القنوات العربية بالتحديد. ففي هذا السيرفر ستجد قنوات الدول العربية والغربية، وستجد حزمة قنوات Bein Sports وكذلك قنوات MBC وغيرها العديد من القنوات الأخرى التي يزيد عددها عن 3 آلاف قناة وأكثر. 

الجميل فى هذا الموقع ايضا انه يقدم لك سيرفرات وملفات IPTV و XTREAM تضم قنوات بعدة جودات بث مختلفة، وذلك لمراعاة لمن يملكون صبيب انترنت ضعيف. حيث بأنه لو كان لديك الانترنت ضعيف جدًا فيمكنك اختيار قناة SD. كما أن جودة ثبات البث عالية جدًا وخالية من أي تقطع على عكس السيرفرات الأخرى. وفي حال كنت ترغبون بتجديد هذه التجربة، فالموقع يتحها لكم بدون أي انقطاع أو شروط تذكر. كل ما عليك هو متابعة الموضوع لتتعرف على كيفية الحصول على سيرفر IPTV الCccam .


طريقة الحصول على ملف iptv و اكستريم من الموقع 

عند الدخول الى الموقع سوف تجده كما في الصورة اضغط على download



بعدها فى الصفحة التالية، قم بحل كود الكابتشا كما هو ظاهر لك. وعند الانتهاء من حل هذا الكود قم بالضغط على حقل DOWNLOAD LINK.



وهنا ستظهر لك معلومات سيرفر IPTV الذي قم بإنشائه. ويمكنك أيضًا من خلال النقر على كلمة Download أن تقوم بتحميل ملف IPTV بصيغة M3U وذلك لمشاهدة القنوات عبر مستعرض ملفات IPTV مثل برنامج VLC.



يمكنك نسخ معلومات هذا السيرفر والدخول إلى أي من برنامج تشغيل سيرفرات IPTV اكستريم في الحاسوب أو في هاتفك المحمول. وبالتالي ستشاهد محتوى هذا السيرفر كما يحلو لك وبجودة وثبات عاليتان جدًا. 
رابط الموقع : VTTPI

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الموقع لا يجلب السيفر به خلل يا اخي اصلحه وشكرا من فضلك

    ردحذف
    الردود
    1. اين الرد على سؤالي يا اخواني او يا اخي

      حذف
    2. فقط الصغط شرحت عدة مةاقع في مقعي https://www.electro-said.com/2021/01/thgss-iptv-2021-101ktk.html

      حذف

إرسال تعليق