القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل النسخة الجديدة تطبيق EAI TV2 للاندرويد الجديد والممتع للمشاهدة جميع القنوات العالم

 حمل النسخة الجديدة تطبيق EAI TV2 للاندرويد الجديد والممتع للمشاهدة جميع القنوات العالم 


السلام عليكم ايها الاعزاء الرائعون والمتابعون لقناتنا ومدونتنا الاوفياء سعيد للتقنية اينما كنتم في هذا العالم الصغير.
كما عرفنا دائما ومنذ مدة طويلة اننا نقوم بمشاركة كل الجديد الرائج والغير معروف من تطبيقات خاصة تطبيقات القنوات سواء المجانية او القنوات المدفوعة.


اضافة اننا نحاول توفير لكم كل ماترغبون به ونسعى جاهدا ان تكون التطبيقات التي ننشرها تنال الرضى وتكون في المستوى المطلوب عندكم.


وقد شاركنا معكم المئات من التطبيقات المتعلقة وبمشاهدة القنوات المشفرة والمجانية،وكلها تطبيقات حصرية وغير معروفة وحتى ان تم نشرها في مواقع وقنوات اخرى نكون نحن كقناة ومدونة اندرويد ماروك الفائز بالمركز الاول في جلبها ونشرها و ايضا مشاركتها معكم.


على العموم فتطبيق Eai tv الذي نتطرق الى شرحه هذا اليوم هو تطبيق جد خرافي وممتاز ويصلح للمشاهدة العائلية وهو يحتوي على جل القنوات العربية كما ذكرنا المجانية والمدفوعة.

تطبيق Eai tv يحتوي على جميع اصناف القنوات خاصة بالذكر قنوات الرياضة كقنوات البين سبور وقنوات فوكس وقنوات اخرى من نفس الصنف.


كذلك يحتوي تطبيق  Eai tv على باقات متنوعة لعشاق الافلام،اذ ان التطبيق يوفر لك عدة قنوات تعرض احدث الافلام والمسلسلات الحصرية والجديدة المترجمة.


وكمعلومة اخرى لابد من ذكرها وهو ان التطبيق موجه لاصحاب احهزة tv box و الهواتف وايضا الالواح الاكترونية التي تعمل بنظام الاندرويد.


بحيث ان التطبيق يصعب تشغيله على الهواتف او على الالواح الالكترونية بالاصدارات القديمة،لهذا سوف تجد اخي صعوبة كبيرة في تشغيله على الهاتف بنظام اندرويد أقل من 6 او مايعرف ب لولي بوب


وفي الختام انصحك بعد تحميله ان كنت تتوفر على هاتف اندرويد فقط.لانه صراحة لن يشتغل معك،لكن ستجده خرافي ورائع عندما تشغله على احهزة الاندرويد 

 بالإضافة إلى مشاهدة قنوات المسلسلات وقنوات والأفلام أيضًا.  ليس عليك أن تضبط وتنزيل تطبيقين متميزين تحصل عليهما كلتا الميزتين في تطبيق واحد فقط.  إنها محطة بث عالية الكل في واحد حيث يمكنك الاختيار من بين مئات وآلاف البرامج التلفزيونية والأفلام.  رائعة حقا.

من مميزات التطبيق EAI TV2 : 

يحتوي على الباقات المدفوعة المتنوعة
يتوفر على قنوات mbc اي الباقة بأكملها
يحتوي كذلك على القنوات الرياضية لمتابعة المبارايات
يحتوي على قنوات الافلام والترفيه للاستمتاع اكثر بوقتكم
يحتوي كذلك على باقة وقنوات osn
يحتوي على القنوات الإجنبية الرياضية وغيرها المدفوعة
يحتوي على القنوات العربية من جميع بلدان العالم العربي
يحتوي على اقسام لمشاهدة القنوات مصنفة بحسب الصنف او البلد
يحتوي كذلك على قنوات العلوم وعالم البحار
يحتوي ايضا تطبيق Eai tv على قسم للقرآن الكريم
ولكن هناك عديد من الميزات يحب ان تكتشفوها بأنفسكم
ولكن كما العادة لاتنسوا ان تقوموا بوضع تقييماتكم حول تطبيق Eai tv

تحميل تطبيق EAI TV2 من هنا 


انظموا كذلك الى قناتنا لتتوصلو بالجديد كما لاتنسى ترك تعليق بخصوص المقالات التي نقدمها لك ايضا ثم شاركنا رأيك في التعليق.دمتم سالمين الى الملتقى، يكنكم ايضا الولوج الى موقعنا للاطلاع على مزيد من المواضيع الحصرية
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات