القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي أفضل تطبيقات IPTV لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV

 هذه هي أفضل تطبيقات IPTV لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي سعيد للتقنية في شرح جديد بسيط ومهم لاصحاب لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV اليوم ان شاء الله سوف نتعرف على أفضل تطبيقات IPTV  لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV لان العديد يشتري لتلفزيون لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV ولا يعرف ماهو  أفضل تطبيقات IPTV لتلفزيون  لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV اذن اليوم نحن سنقدم قائمة لأفضل تطبيقات تشغيل البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV والتي يمكن تثبيتها تقريبا على جميع أنواع التلفزيونات ال جي الذكية وستمكنك هذه التطبيقات بتشغيل أي قائمة قنوات مجانية أو مدفوعة. كما تعلمون تلفزيون الجي الذكي يعمل على نظام تشغيل مختلف تماما اسمه ويب أوس WebOS . هناك عدد محدود من التطبيقات التي يمكن أن تعمل على هذا النظام . لقد بحثنا وجلبنا لك أفضل 2 تطبيقات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لمنصة WebOS لعام 2017.


ذا كنت جديدا على عالم البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV، هو بروتوكول إنترنت وضع حديثا . وهذا يمكنك من مشاهدة القنوات التلفزيونية العادية باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بك. وبعبارة أخرى يمكنك الإستغناء عن جهاز الإستقبال التقليدي والتخلص من كل تلك فواتير الضخمة لمشاهدة القنوات المفضلة لديك أو الأفلام على جهاز التلفزيون الخاصة بك. 

الآن يمكنك تحميل أحد هذه التطبيقات على جهاز التلفزيون الخاص بك ومن ثم الحصول على خدمةIPTV هناك العديد من الخدمات المتاحة مجانية أو مدفوعة للحصول على القنوات المفضلة لديك على جهاز التلفزيون الخاص بك دون استخدام أي نوع من طبق هوائي أو أي كابلات. أنا نفسي استخدم التطبيق Smart IPTV مع خدمة الاشتراك المدفوعة لدي أكثر من 5000 قناة من جميع أنحاء العالم. بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا ودول الاتحاد الأوروبي الأخرى، العربية والإيرانية والهندية والكثير الكثير من القنوات .

لقد جلبت سابقا بعض من أفضل تطبيقات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لاندرويد، ويندوز وماك. اليوم هذه القائمة هي لـ  أفضل تطبيقات  لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV .

قائمة أفضل تطبيقات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لتلفزيون ال جي الذكي LG Smart TV:

1 .  (Smart IPTV (siptv


التطبيق الأول يسمى Smart IPTV أو Siptv وهو متوفر على متجر تطبيقات ال جي ويمكن تحميلها بسهولة . هذا التطبيق سيساعدك على تشغيل قنوات IPTV البث التلفزيوني عبر الانترنت  على التلفزيون الذكي. التطبيق نفسه ليس لديه أي قنوات محملة. لذلك يجب عليك إضافة قائمة M3u الخاصة بك يدويا.



التطبيق يدعم جميع أنواع تلفزيونات إل جي من LH/UH/UF/ EC to UB/UC  series TVs. التطبيق يعمل مثل البرق بسرعة.

الإصدار الحالي من التطبيق هو 2.1.40 وتم تحديثه في 29 يونيو 2017. و إذا واجهت أداء بطيئا للتطبيق، فجرب استخدام تعطيل الشعارات أثناء تحميل قائمة التشغيل لتجاهل الشعارات المضمنة في قائمة التشغيل.
 
2 . SS IPTV 

التطبيق الثاني هو SS-IPTV هذا التطبيق لديه شعبية كبيرة جدا فهو من أفضل تطبيقات تشغيل IPTV على أجهزة التلفاز وهو مجاني وله استخدامات متعددة الأغراض لتشغيل الفيديو في الشبكة المحلية أو من خلال الإنترنت. تم دمج التطبيق مع مجموعة من خدمات ايبي تيفي . كما يتم دعم قوائم التشغيل الخاصة بالمستخدم. يمكنك الحصول عل مزيد من المعلومات على الصفحة الرسمية


لخصائص الرئيسية:
- الوصول إلى محتوى مزود الخدمة
- استخدام قائمة التشغيل من الصيغ الأكثر انتشارا كـ : m3u, xspf, asx, pls
- الرقابة الأبوية
- ليل التلفزيون للقنوات .
- مرونة تعديل المظهر.

كما ذكر من قبل، ومنصة LG WebOS هو جديد نسبيا، وهو غير متوافق مع تطبيقات طرف الثالث IPTV كما هو الحالبالنسبة لنظام اندرويد . ولكن المطورين في إل جي يأملون أنها سوف تتلقى المزيد من التطبيقات. إذا كنت تعرف أي تطبيق جديد اسمحوا لنا أن نعرف من خلال الإنضام لنا في المجموعة أو زيارة صفحتنا على فيسبوك وتويتر .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات