القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع لتحميل ملفات iptv و m3u لتشغيل أي قناة تريدها في العالم على هاتفك أو حاسوبك أو التلفاز

 أفضل 9 مواقع لتحميل ملفات iptv و m3u لتشغيل أي قناة تريدها في العالم على هاتفك أو حاسوبك أو التلفاز


مرحبا بكم متابعي موقع سعيد للتقنية اما بعد ان شاء الله سوف نتعرف في هذا الشرح على أفضل مواقع لتحميل ملفات iptv و m3u لتشغيل أي قناة تريدها في العالم على هاتفك أو حاسوبك أو التلفاز لان  العديد من مواقع ايبي تيفي لم تعد تشتغيل لهذا ان شاء الله سوف اعرض لكم أفضل مواقع لتحميل ملفات iptv و m3u لتشغيل أي قناة تريدها في العالم على هاتفك أو حاسوبك أو التلفاز و  قبل أسبوعين تعرفنا على  طريقة حصرية لتشغيل القنوات العالمية و العربية ومنها المشفرة على الهواتف التي تعمل بالأندرويد وأيضا أجهزة الحاسوب ، واليوم سأشرح لكم أفضل تسعة مواقع يمكنك من خلالها تحميل ملفات IPTV التي ستقوم بتشغيل عبرها القنوات بدون تقطيع .

ما هو iptv

هو اختصار لـ Internet Protocol Television أي بروتوكول الأنترنت للتلفزيون, هو نظام يوفر لك بث قنوات التلفزيون عن طريق استخدام بروتوكول الإنترنت, يتيح لك هذا النظام مشاهدة جميع القنوات المشفرة والغير مشفرة على جهازك بشكل مجاني.

 
مع العلم أنه يوجد أيظاً بشكل مدفوع الذي أعتبره أفضل من iptv المجاني في بعض الحالات, كون أن الغير مجاني ممكن أن يتوقف في أي لحظة أثناء مشاهدة المباريات, مما يكلف لك وقت لتجديد السيرفرات, أو أيظاً في بعض الأثناء تجد سيرفرات مليئة بالإعلانات المزعجة عكس الخدمة المدفوعة التي تتيح لك سيرفرات آي بي تي في متجددة في الحين ولا توجد عليها الإعلانات, ولكن نحن دائما نبحث عن المجاني الأفضل بحيث سأقدم لك في هذا الموضوع أفضل مواقع IPTV تتيح لك سيرفرات متجددة بشكل يومي ودائم, فضلا عن ذلك تتسم بالجودة العالية في بث القنوات وبدون انقطاع.

كيفية يعمل IPTV

في التلفاز التقليدي يتم بث البرامج اعتماداً على عملية تحويلها إلى موجات يتم التقاطها الصحن الموجود على سطح منزلك، هذا الصحن يقوم بتحويل موجات البث إلى إشارات كهربائية ويتم فك تشفيرها من طرف التلفاز من أجل عرضها بالصوت والصورة. يعمل تلفاز القمر الاصطناعي بنفس الطريقة، باستقناء ارتداد الإشارة إلى الفضاء والعكس. إذن، كيف يختلف IPTV عن هذا؟

بما أن العديد من أجهزة التلفزيون غير داعمة لـ IPTV، فقد تحتاج إلى جهاز فك تشفير ما تستقبله عبر الانترنت لديك، إذ يقوم بترجمة ذلك إلى تنسيق يتم قراءته من طرف جهاز التلفزيون لديك.

توجد ثلاث أنواع تنسيقات IPTV مختلفة فيما بينها، دعونا نتعرف على كلها.

بث الفيديو حسب الطلب : اختصاره هو VOD، أي تحصل على فيديو عند طلبه. مواقع بث الأفلام هي مقاطع فيديو حسب الطلب ولا يوجد لها أي حد زمني للمشاهدة. على سبيل المثال خدمات نتفليكس، Amazon Prime Video، Starzplay، هي خدمات فيديو حسب الطلب.

أفضل مواقع IPTV لمشاهدة القنوات

موقع 1 thgss

موقع thgss واحد من أفضل مواقع ملفات iptv مجانية ومتجددة بشكل يومي لمشاهدة القنوات الرياضية العالمية المشفرة والغير مشفرة على جهازك, ومن بينها قنوات بي إن سبورت، سكاي سبورت، أورو سبورت، وغيرها. فقط كل ما تحتاج إليه هو برنامج Vlc لتشغيل هذه القنوات عبره.

يمكن أن تجد فيه ملفات IPTV (iptv, m3u, m3u8) متجددة في كل فترة زمنية. علاوة على ذلك، إذا لم تكن لديك أي دراية عن IPTV، الموقع يعرض لك أيظاً الأجهزة التي تدعم IPTV إضافة إلى تطبيقات IPTV.


موقع 2 sniperstv

هذا الموقع هو أيظاً من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني ومتجدد يومياً ودائم, يتيح لك ملفات iptv لمشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة والمجانية بجودة عالية وبدون انقطاع, موقع رائع جداً.


موقع 3 aumaletv


 يشمل محتوى متنوع يستهدف معظم الفئات العمرية. يجدر الذكر أنه غير مجاني، ويتطلب الاشتراك في أحد خططه المتنوعة من أجل الاستفادة من أجل الحصول على IPTV. في حالة الاشتراك ولم تعجبك خدماتهم، يمكنك إلغاء الاشتراك فالموقع يتيح لك فترة تجريبية لمدة 48 ساعة، لذلك فهو لن يقوم باقتطاع أي سنت قبل مرور هذه المدة.


موقع 4 stariptv.pk

إذا كنت تبحث عن موقع IPTV يشمل قنوات متنوعة  ومجموعة VOD بجودة عالية، إضافة إلى تجربة EPG، فإن الخيار الأمثل لك هو موقع stariptv في نفس الوقت توجد بعض السلبيات في الموقع ولكن ليست نادرة، ويكمن ذلك أنه في بعض الحالات قد يتم تحميل القنوات ببطء أو لا يتم تحميلها بسب توقف السيرفر.


موقع 4 vttpi

يمكن أن تجد فيه ملفات IPTV (iptv, m3u, m3u8) متجددة في كل فترة زمنية. علاوة على ذلك، إذا لم تكن لديك أي دراية عن IPTV، الموقع يعرض لك أيظاً الأجهزة التي تدعم IPTV إضافة إلى تطبيقات IPTV.


موقع 5 links-iptv

واحد من أفضل مواقع ملفات iptv مجانية ومتجددة بشكل يومي لمشاهدة القنوات الرياضية العالمية المشفرة والغير مشفرة على جهازك, ومن بينها قنوات بي إن سبورت، سكاي سبورت، أورو سبورت، وغيرها. فقط كل ما تحتاج إليه هو برنامج Vlc لتشغيل هذه القنوات عبره.

يمكن أن تجد فيه ملفات IPTV (iptv, m3u, m3u8) متجددة في كل فترة زمنية. علاوة على ذلك، إذا لم تكن لديك أي دراية عن IPTV، الموقع يعرض لك أيظاً الأجهزة التي تدعم IPTV إضافة إلى تطبيقات IPTV.


موقع 6 leaksat

موقع جديد في هذا المجال ويوفر سيرفرات IPTV ذات جودة عالية وبدون أي تعقيدات، ما يميز هذا الموقع أنه يشمل محتوى متنوع يستهدف معظم الفئات العمرية. يجدر الذكر أنه غير مجاني، ويتطلب الاشتراك في أحد خططه المتنوعة من أجل الاستفادة من أجل الحصول على IPTV. في حالة الاشتراك ولم تعجبك خدماتهم، يمكنك إلغاء الاشتراك فالموقع يتيح لك فترة تجريبية لمدة 48 ساعة، لذلك فهو لن يقوم باقتطاع أي سنت قبل مرور هذه المدة.









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات