القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا هو افضل مولد القيصر Alkaicer IPTV المجاني يعود بقوة 2021

 هذا هو افضل مولد القيصر Alkaicer IPTV المجاني يعود بقوة 2021


مرحبا بكم متابعي موقع سعيد للتقنية اما بعد اليوم ان شاء الله سوف اقدم لكم افضل موقع ايبي تيفي هذا هو افضل مولد القيصر Alkaicer IPTV المجاني يعود بقوة 2021 لان العديد من اشخاص على صفحتي على الفيسبوك يسالوني عن افضل iptv تابث جداا هذا هو افضل مولد القيصر Alkaicer IPTV المجاني يعود بقوة 2021

عاد مولد IPTV القيصر الغني عن التعريف بأكثر من 2000 قناة تعمل جميعها مجانا بدون أي تقطيع حتى وقت المباريات . طبعا السيرفر يضم عديد القنوات من جميع أنحاء العالم لعل أبرزها باقة بين سبور العربية و باقة BQ و توجد هذه القنوات بجودات مختلفة من HD إلى جودة ضعيفة جدا أي أنها تشتغل على جميع سرعات الإنترنت لديك سوى كانت قوية أو ضعيفة . و بالنسبة لعشاق الأفلام ، فالسيرفر يتوفر أيضا على باقة beIN الترفيهية و كذلك باقة OSN كاملة و بجودات متعددة أيضا لضمان الفرجة للجميع .

كما أن السيرفر يتوفر على جميع قنوات البلدان العربية و كذلك الباقات العالمية كالباقات الفرنسية و التركية و غيره من الباقات الأخرى.
أما طريقة الحصول على السيرفر فهي سهلة جدا ما عليك سوى الدخول لرابط المولد في الأسفل و من ثم تحميل سيرفرك الخاص مجانا ، و هذه بعض الصور من السيرفر .

طريقة الحصول على سيرفر iptv من موقع القيصر Alkaicer IPTV 
اولا عند الدخول الى الموقع تقوم بتحميل كود من موقع او هنا سهل بدون روابط اختصار هنا الكود 


بعد تحميل الكود افضل حمله عندي في الرابط السهل ثم تقوم بوضعه كما في الصورة 


ثم بعد ذلك تقوم باتباع خطوات التحميل ملف iptv 


رابط المولد : Alkaicer IPTV















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات