القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع vcccam راائع يجلب لك سيرفر xtream و cccam به أكثر من 5000 قناة فضائية ولا أروع

 موقع راائع يجلب لك سيرفر xtream و cccam به أكثر من 5000 قناة فضائية ولا أروع


موقع راائع يجلب لك سيرفر xtream و cccam به أكثر من 5000 قناة فضائية ولا أروع

مرحبا بكم كتابعي موقع سعيد للتقنية اما بعد اليوم ان شاء الله سوف اقدم لكم موقع راائع يجلب لك سيرفر xtream و cccam به أكثر من 5000 قناة فضائية ولا أروع لان العديد يبحث عن موقع راائع يجلب لك سيرفر xtream و cccam به أكثر من 5000 قناة فضائية ولا أروع لهذا هذا الموقع راءع فقط انه يتطلب التسجيل ولكن يعطيك سيرفر تابث جداااااااااا

موقع راائع يجلب لك سيرفر xtream و cccam به أكثر من 5000 قناة فضائية ولا أروع

خطوات التسجيل في موقع vcccam

هنا سنقوم بوضع لكم رابط التسجيل في الموقع، حيث سيتطلب منكم الموقع التسجيل في البداية وذلك كأي موقع آخر، فعملية التسجيل في الموقع سهلة جدًا ولا تحتاج منكم سوى الإيميل وكلمة المرور واسم المستخدم وبمجرد الانتهاء انقر على كلمة Register.



الآن وبعد التسجيل في الموقع سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة تسجيل الدخول وذلك من أجل ادخال البيانات التي قمت بالتسجيل بها في الخطوة السابقة.



وبهذا سيتم نقلنا إلى واجهة الموقع الرئيسية، ومن أجل الانتقال إلى انشاء كود IPTV اكستريم خاص بك، قم بالنقر فوق كلمة Manage iptv.



وعند الوصول إلى تلك الصفحة الخاصة بإنشاء سيرفر IPTV سنقوم بالنزول إلى الأسفل قليلًا وسنجد العديد من خطط الاشتراك حيث سنقوم بالوقوف فقط على الخطتين التاليتين باللون الأزرق ونتجنب الخطط الأخرى، فالخطة الاولى القوات بدون أفلام، والخطة الثانية قنوات وقائمة أفلام فيها. ومن أجل الاشتراك بالتجربة المجانية نقوم بالتحديد على خيار Two Days  بصفر دولار، ومن ثم ننقر على كلمة Generate Line.


وبهذا سنجد أن الموقع قد قام بانشاء السيرفر الخاص بنا، وبهذا يمكننا الدخول إلى الكود الخاص بنا عبر أي من برامج التشغيل سواء على الهاتف أو الحاسوب.

كما ويمكنكم تحميل ملف IPTV الخاص بهذا السيرفر من خلال نقر على علامة الترس ومن ثم اختيار Download Links.


وهنا يجب أن نقوم بتحديد نوع الرابط الذي نريد من خلال القائمة المتوفرة وهو m3u with Category – HLS وهنا سيقوم الوقع بتوليد لنا رابط التحميل الخاص بنا، فكل ما علينا هو النقر على كلمة Copy لنسخ الرابط ومن ثم لصقه في خيار البحث في المتصفح وسيتم تنزيل ملف IPTV.


وبهذا سنحصل على مشاهدة ممتعة للعديد من القنوات والتي يصل عدد إلى أكثر من 5000 قناة متنوعة وبمختلف جودات البث، وكما هو واضح لكم يمكننا المشاهدة بكل سهولة عبر أي نظام تشغيل.


كما لاحضتم ثم الحصول على سيرفرات iptv وايضا cccam  و xtream 
موقع راائع يجلب لك سيرفر xtream و cccam به أكثر من 5000 قناة فضائية ولا أروع

رابط الموقع 





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات