القائمة الرئيسية

الصفحات

على النايل والعرب سات اضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022

 على النايل والعرب سات اضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022


على النايل والعرب سات اضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2021


تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد، حاز على نسب بحثية هائلة، حيث يريد الكثير من المتابعين معرفة التردد الجديد للقناة المفتوحة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على قمري نايل وعرب سات. وتجدر الإشارة أنه تقدم القناة محل الموضوع، محتوى متميزاً للغاية، والذي يناسب جميع الفئات العمرية، ويكون أشهرها عرض لتقارير مصورة عن الحيوانات البرية المختلفة وطرق عيشها، بالإضافة للبرامج المتخصصة في سلامة المطارات، والمغامرات المشوقة. ووثقّت القناة جميع المعلومات والبيانات المقدمة إليها، لكي تضمن تقديم المعلومات بمهنيه وبصورة صحيحة لمتابعيها.

قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي

يمكن مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي، عبر نايل وعرب سات، وهم الاقمار الصناعية الأشهر في الوطن العربي، كما يمكن كذلك متابعتها عبر الإنترنت على موقع القناة الإلكتروني، وقناتها على يوتيوب. ويمكن معرفة تواريخ عرض كافة البرامج والأفلام الوثائقية، عبر صفحتها الرسمية على”Facebook”. وجدير بالذكر أيضاً أنه تعرض القناة برامج وثائقية ممتعة، تتعلق بالصناعات العالمية العملاقة، والتي منها المكتشف العبقري، وبيكاسو، وغيرها من مختلف البرامج، بالإضافة إلى العديد من الأفلام التاريخية، والتي تتناول تواريخ الشعوب والأمم. الأمر الذي جعل من الملايين يهتمون بـ تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك الآن ، من أقوي المراجع العلمية التي يلجأ إليها الآلاف من الناس في كل مكان في العالم، وذلك لكونها تتناول المحتوى العلمي باهتمام كبير، بل وتشرح عددا من الظواهر الطبيعية المختلفة، والتي قد تشتغل بها عقول العديد من الناس، الذين لم يستطيعوا الوصول إلى تفسير علمي لها. كما تقدم القناة بإستمرار رحلات علمية استكشافية، الأمر الذي يشعر المشاهد أنه يقوم بنفسه بهذه المغامرات.

تردد قناه ناسيونال جرافيك أبوظبي الجديد هو بصيغة HD قمر النايل سات
11411 h 30000
Sd
11526 h 27500

تردد القناة على نايل سات : 11226.
معدل الترميز : 27500.
الحامل : 7 درجة غرب.
معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
معامل الاستقطاب: افقي.
الجودة : SD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك علي العرب السات
تردد القناة على عرب سات: 11804.
الحامل : 26 درجة شرق.
معدل الترميز : 27500.
معامل الاستقطاب : افقي.
معامل تصحيح الخطأ : 3/4
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق