القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا 2022

 



في سنوات الأخيرة أصبح ازيد من 500 مليون مستخدم حول العالم يستعملون تيك توك بشكل مستمر، كما أنها أصبحت تعتبر من بين منصات ترفيه الاجتماعية وحتى تواصل بين الأشخاص وعلى رغم من أنها مؤخرا عانت شركة tiktok من عديد من ضرائب وتم حجزها على بعض دول العالم بدعوى انها تحرض على فساد الافراد ومجتمعات .

 الا أنه مازال هناك ملايين من متابعين لها وهناك عديد من شركات الذين اصبحوا يهتمون بتسويق عليها وعرض الاشهارات ضمنها . ومع مدة أصبحت تيك توك منصة تقديم محتوى وتحقيق ربح ايضا .

أغلب مستخدمين هذه المنصة هم شباب ومراهقين، يهتمون بنشر فيديوهاتهم متنوعة وحصول على اكبر عدد من متابعين ومشاهدين لها .
وبما أن هذه المنصة أصبحت تستهدف كوسيلة للشهرة وتحقيق اموال فلقد اصبح الكل يهتم بتنمية حسابه وحصول على اكبر عدد من المتابعين لجعل حسابهم اكثر اثارة، ولهذا فلقد قررنا أن نعطيكم بعض طرق لزيادة عدد متابعين تيك توك لحسابكم ، لكن دعونا اولا نتعرف على أسباب وراء قيامنا بذلك او ماهي فوائده ؟ .

يمكنك زيارة التقرير التالي : كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2021 .



 فوائد حصول على عدد كبير من متابعين تيك توك :


كما قلنا سابقا فإن منصة tik tok تعتبر واحدة من بين اكبر منصات الاجتماعية التي تلقى رواجا حول العالم، والتي لها مستقبل كبير في حياة مقدمين المحتوى . فعلى الرغم من ان تيك توك تمكنك فقط من وضع فيديوهات محصورة في مدة زمنية قصيرة ومعينة، الا أنها أصبحت تعتبر من بين منصات تقديم محتوى ايضا والتي يمكن ان يتم تطويرها في مستقبل وتصبح قادرة على تحميل فيديوهات الطويلة . ولتيك توك طرق لتقديم عائد مادي للمستخدمينها، كما أن هناك عديد من مسوقين الذين يهتمون بقيام بإشهارات على هذه منصة ويعتبرونها مثالية لإستهداف وجلب العمال .
وبالنسبة للشروط تحقيق الدخل على تيك توك فهي بسيطة الى حد ما كتالي :

✔ ان يكون عمرك فوق 18 سنة كمستخدم .

✔ ان تقدم محتوى حصري وبعيد عن نسخ واقتباسات .

✔ ان يكون حسابك يتوفر على نسبة ضخمة من متابعين وعليه تفاعل مقبول .

✔ ان تحترم اتفاقيات الاستخدام، وان يكون حسابك خاليا من بلاغات المخالفة .

والأن دعونا ننتقل الى كيفية زيادة متابعين التيك توك بشكل مجاني وحقيقي عن طريق وسيلتين أساسيتين :

1. موقع زيادة متابعين تيك توك :


من بين أفضل مواقع التي تقدم خدمة زيادة متابعين tik tok، والذي يضمن حصولك على متابعين حقيقيين ومتفاعلين كما أنه يقوم يقوم بدراسة حسابك قبل ارسال المتابعين له، ويقوم بزيادة عدد مشتركين في حسابك عن طريق ارسال اشخاص مهتمين بمحتوى الذي تقدمه .

هذا موقع اسمه هو insta followers، وطريقة عمل عليه لزيادة متابعين هي بسيطة .

1. قم بتوجه ودخول للموقع عن طريق : هذا الرابط .

2. ستلاحظ بأن موقع يقوم ببيع متابعين مقابل عملة دولار، ولكن ايضا يمنح خيارا للحصول على تجربة مجانية عبارة عن 100 متابع جديد كهدية لحسابك لتحقق من موثوقية عملية .

3. المهم بعد الولوج الى الموقع اظغط على زر "احصل على متابعين مجانيين"، سيطلب منك موقع بعد ذلك تسجيل حساب، بعد قيام بعملية تسجيل ستقوم بإدخال رابط حسابك الرئسي وسيقوم موقع بارسال لك 100 متابع حصري لحسابك في اقل من 20 دقيقة .

اذن كيف تستغل هذا موقع للحصول على مئات أخرى وألاف من متابعين عن طريق تجربة المجانية نفسها ودون دفع اي اموال، طريقة بسيطة ماعليك سوى اتباع خطوات التالية :

4. قم بمسح بيانات متصفحك قديم او دخول عن طريق متصفح جديد وقم بتغير ايبي خاص بجهازك .

5. قم بتوجه الى موقع للمرة الثانية وقم بنفس عملية مع انشاء حساب جديد في موقع ووضع رابط احد فيديوهاتك في مكان وضع رابط حساب .

2. تطبيق لزيادة متابعين tik tok حقيقيين مجانا 2021 :


هناك العديد من تطبيقات مشهورة وموثوقة التي تقدم خدمات بيع متابعين منصات الاجتماعية، ولكن بالنسبة لمنصة تيك توك فمن صعب حصول على تطبيق يساعدك في زيادة متابعين حسابك .
وبعد تجربة المستخدمين للعديد من تطبيقات، لاحظوا بأن تطبيق tikfans، يعتبر أفضل خيار يمكن من زيادة متابعين تيك توك حقيقيين وبطريقة مجانية .
كل ماعليك فعله للزيادة متابعين حسابك عن طريق هذا التطبيق :

✔ توجه وقم بتحميل تطبيق عن طريق : هذا الرابط .

✔ قم بفتح التطبيق وضع رابط حسابك على تيك توك وانتظر لمدة 12 ساعة، وستلاحظ زيادة بشكل مستمرة لعدد متابعين في لوحة تحكم حسابك .

✔ يمكنك الغاء عملية زيادة عن طريق دخول الى تطبيق وظغط على زر تعطيل معالجة وستتوقف عملية زيادة متابعين مباشرة .

هذا التطبيق يتوفر على متجر بلاي ستور للأندرويد، وقد حصل على مجموعة من تقيمات إيجابية حقا :

ويتوفر التطبيق على ازيد من 200 الف مستخدم وامثر من تسعة الف تعليق الى حد الأن، مما يعني ان زيادة متابعيك قد تصل الى ألاف عن طريق هذا التطبيق .


في نهاية كانت هذه فقط بعض خطوات لتنمية حسابك جديد على تيك توك قليلا، ولكنك اذا اردت حصول على عائد ضخم من متابعين وارباح فيجب علبك تقديم محتوى مميز وحصول على متابعين متفاعلين بشكل مستمر مع منشوراتك .

كان هذا هو تقرير " طريقة زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا 2021 "، اتمنى ان تعم الاستفادة اذا واجهتك اي مشكلة او كان لديك اي استفسار يمكنك تركه في تعليقات، او مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا لموقع تقني الأول .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات