القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للحصول على IPTV مجاني مدى الحياة

أفضل المواقع للحصول على IPTV مجاني مدى الحياة


مرحبا بكم في موقع سعيد للتقنية مع شرح جديد ان شاء الله كلنا يعرف تقنية IPTV والتي تتيح لك مشاهدة القنوات التلفزية عبر الانترنت بجودة عالية. و في هذا الصدد سأقدم لكم  تدوينة جديدة نخصصها لمواقع رائعة في تسريب أحدث ملفات IPTV شغالة  100%  التي بإمكانك الاستفادة منها مجانا ، ومتجددة بشكل يومي تشتغل على الكمبيوتر لمشاهدة العديد من القنوات العالمية الرياضية او الافلام وغيرها .


IPTV مباشر : كما هو الحال مع التلفزيون، يمكنك أيظاً مشاهدة البث المباشرة على iptv، العديد من المستخدمين يقومون بمشاهدة الأحداث الرياضية مباشرة عبر هذه التقنية، ونفس الشيء يمكنك بث أي شيء باستخدام iptv ليتمكن الآخرين من مشاهدتها.

كمثال، تقوم خدمات الإنترنت مثل Hulu Live TV، FOX Sports Go، Sling TV ببث تلفزي مباشر باستخدام IPTV.

وسائط تحويل الوقت : إذا سبق لك أن شاهدت “catch-up TV” فأنت على دراية بهذا النوع من IPTV. العديد من الشبكات حالياً تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والعروض المباشرة التي فاتتهم، هنا تكمن أهمية وسائط تحويل الوقت التي تقوم ببرمجة بث مباشر وحفظه لمشاهدة لاحقاً. VOD ووسائط تحويل الوقت تبدو متشابهة إلى حد كبير، ولكن الفرق هنا يكمن في الوقت الذي يمكنك فيه مشاهدة البرنامج بعد بثه مباشرة.

 
كلنا يعرف تقنية IPTV والتي تتيح لك مشاهدة القنوات التلفزية عبر الانترنت بجودة عالية. و في هذا الصدد سأقدم لكم  تدوينة جديدة نخصصها لمواقع رائعة في تسريب أحدث ملفات IPTV شغالة  100%  التي بإمكانك الاستفادة منها مجانا ، ومتجددة بشكل يومي تشتغل على الكمبيوتر لمشاهدة العديد من القنوات العالمية الرياضية او الافلام وغيرها .
ذلك ، اذا كنت تتطلع إلى التخلي عن الكابل أو الأقمار الصناعية باهظة الثمن! أنت محظوظ ، هناك طريقة جديدة لمشاهدة الأفلام المفضلة لديك والبرامج الرياضية. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك بث محتوى الوسائط بتكلفة أقل بكثير مع مزيد من الراحة.

لا يوجد شيء أفضل من تصفح الشبكة واختيار أي برنامج تلفزيوني ترغب في رؤيته. الأمر سهل للغاية ، لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتقرير ما تريد رؤيته. أفضل شيء على الإطلاق ، هو أن تكون قادرًا على الوصول إلى جميع روابط IPTV مجاني في العالم ، دون أي رسوم على فاتورتك.

قدمنا لحضراتكم من قبل اكثر من تطبيق يعمل كمولد لسيرفرات IPTV و ايضا قدمنا لحضراتكم موقع يمكنك من خلاله الحصول على سيرفرك الشخصي بشكل يومي.

أفضل المواقع للحصول على IPTV مجاني مدى الحياة

الموقع الاول : مولد سيرفرات iptv journal sat

قنوات مولد سيرفرات iptv journal sat
يقوم بفتح كل قنوات Bein Sports بالكامل وبجميع الجودات
يقوم بفتح كافة قنوات OSN وبأعلى جودة
يفتح القنوات المختصة برياضة المصارعة الحرة WWe
يقوم بفتح قنوات AFN بإمتياز
يقوم بفتح قنوات ART
يقوم بفتح كافة القنوات المحلية والعربية بشكل ثابت
يقوم بفتح كافة قنوات National Geo
يفتح ايضا قنوات الأطفال المشفرة
مميزات سيرفر iptv journal sat
مجانى 100% بدون اى دفع اى اموال
بسيط جدا فى استخدامه ولا يحتاج إلى تعلم اى شئ
يحتوى على حوالى 2500 قناة متنوعة للمشاهدة
يعمل على كافة سرعات الانترنت ويكفيه سرعة متوسطة للانترنت
سيرفر عام وليس مخصص فستجد فيه كل انواع الترفيه التى تحتاجها
ثابت ولا يحدث به اى تقطعات فى اى وقت
يفتح قنوات بين سبورت بكفاءة وثبات تام

رابط الموقع من هنا 

الموقع التاني : iptvxtreamcodes

يقدم هذا الموقع و بشكل يومي قائمة من iptv بصيغة m3u لتشغيل قنوات من جميع أنحاء العالم .ستجدون رابط iptv للرياضة و الأفلام و المسلسلات ، لجميع أنحاء العالم و خصوصا القنوات العربية ،مع الروابط التي يوفرها الموقع يمكنكم تشغيل iptv في التلفاز الذكي ،ويندوز هواتف اندرويد كما ستجدون روابط مخصصة للماك و ios .

رابط الموقع من هنا 

الموقع الثالت : freeiptvm3ulists

ذا الموقع يعطيك روابط لقائمة iptv بصيغة m3u حسب الدول حيت يمكنك البحت بسهول حسب الدولة التي تريد و تحميل الملف بكل سهولة .يدعم العديد من الدول مثل استراليا البرازيل الولايات المتحدة .. و العديد من الدول الأخر .

رابط الموقع من هنا 

الموقع الرابع : iptvcat

كما تشاهدون في الصورة موقع أغلب زواره من العرب .يقدم الموقع روابط iptv بشكل يومي لمشاهدة قنوات المباريات و الأفلام المقدمة من طرف زوار الموقع و الذي هو موقع شات خاص ب iptv .

رابط الموقع من هنا 

الموقع الخامس : aumaletv.com

لسيرفر يتوفر على قنوات و باقات عاليمة مشفرة و مفتوحة بثبات و بدون اي مشاكل فقط قم بتصفحه و ستجد به القنوات التي تريدها ، القنوات المتوفرة بهيم سبورت 6 جودات و قنوات بيوت كيو جودة hd و ايضا قنوات OSN والقنوات العربية و الوطنية العربية و ايضا قنوات امريكية فرنسيا و المانيا و تركيا و بريطانية و غيرها من القنوات المهمة ، الان اترككم مع  رابط المولد اسفل الموضوع ، اي استفسار ضعوا اسألتكم اسفل الفيديو و سوف ارد عليكم في اقرب وقت انشاء الله و شكرا 

رابط المولد : AUMALE TV 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات