القائمة الرئيسية

الصفحات

CCcam-tv Servers 2022 : Get the best of card-sharing services

CCcam-tv Servers : Get the best of card-sharing services!


ما هو CCCAM وكيف تعمل خوادم CCCAM ؟
“CCCAM” هو بروتوكول إنترنت ، وظيفته الرئيسية هي تبادل البيانات مع نيوكام. في الممارسة العملية ، هو sftcam التي تبعث وحدات الوصول المشروطة.

كنقطة اهتمام ، نخبركم أن الـ softcam هو معالج لأجهزة CAM ويستخدمون نفس البروتوكولات وأنظمة التشفير ، حيث يمكنهم تشفير القنوات المدفوعة.

كيف تعمل بروتوكولات CCCAM على خوادم CCCAM ؟

ومن المعلومات العامة التي يجب معرفتها أنه من أجل مشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة والمدفوعة الأجر ، يجب ، بصورة مشروعة ، شراء بطاقة اشتراك من شركة تلفزيونية.  الأكثر شعبية في الوطن العربي هي بيين سبور.

ولكي نكون صادقين ، في هذه الحالة ، هذه المدفوعات مكلفة للغاية ولتجنب هذه النفقات الكبيرة ، يقوم أصحاب خوادم cccam بشراء هذه البطاقات من مختلف شبكات الإرسال وتقاسمها مع الآخرين. نحن نعلم أنك ستتساءل الآن كيف يمكن هذا ؟

كيف تعمل خوادم cccam؟

واحدة من أكثر الطرق استخداما في أفضل خادم ccam هو تقاسم الكارد ، يعمل بواسطة حاسوب Dreambox قوي أو جهاز استقبال الأقمار الصناعية فك رموز. وهو يفك رموز بطاقات المشتركين ويشاركها على الفور مع أجهزة استقبال أخرى على الإنترنت. هل تعرف كيف ؟ بواسطة الشفرات أو خطوط CCCAm. وبهذه الطريقة ، يستغلونها لمشاهدة القنوات المدفوعة.

ما هو Cline CCCam “كلاين سي سي كام” ؟

لقد تحدثنا في الفقرة السابقة عن “رموز الكلاين” ، وسنشرح الآن ما هي. وهو خط من الشفرة ، وهو قادر على وصف المعلومات اللازمة للاتصال بخادم cccam .

وفي هذا الكمين ، يشار إلى جميع معلومات بروتوكول الإنترنت المضيف ، وport ، وكلمة السر ، وبالطبع ، اسم المستخدم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات