القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج 365 score معرفة مواعيد مباريات كرة القدم 2022

 تحميل برنامج 365 score معرفة مواعيد مباريات كرة القدم 2022


تحميل برنامج 365 score معرفة مواعيد مباريات كرة القدم 2022

تحميل برنامج 365 score مجانا، سكور 365 لمعرفة مواعيد المباريات ونتائج الأهداف مباشرا لحظة بلحظة، عاشق كرة القدم، شاهد مباريات كرة القدم، في بث مباشر، للأندرويد والكمبيوتر، بجودة عالية، وبدون تقطيع.

برنامج سكور 365، يعد أفضل برنامج مشاهدة مباريات كرة القدم، العالمية والمحلية، خلال البث المباشر، ومتابعة مواعيد المباريات، والأهداف لمستخدمين الهواتف الزكية  للأندرويد والأيفون، بالإضافة إلي أجهزة الكمبيوتر

تحميل برنامج 365 score

إذا كنت من محبين ومشجعين كرة القدم العالمية أو المحلية وتريد مشاهدة بث مباشر سريع وبدون تقطيع، ومتابعة أهم الأهداف، فيمكنك ذلك بوساطة تحميل برنامج 365 score، حيث يمكنك الاستمتاع بمميزات برنامج سكور 365 عبر الانترنت بسهولة
نبزة عن تطبيق 365 score

طبيق سكور 356 أو كما يطلق علية باللغة الإنجليزية ( 365 score) هو أفضل تطبيق رياضي يقوم بتقديم أحدث أخبار كرة القدم، العالمية والمحلية، حيث يمكن لمستخدمين برنامج 356 ، متابعة الأندية أو الدوري المفضل لديهم ومعرفة مواعيد المباريات، ومتابعة أهم الأهداف، لحظة بلحظة.


عندما تقوم تحميل 365scores، وبمجرد اختيار الفريق المفضل لديك والدوري الذي تتابعه، سوف يُعلمك التطبيق بواسطة الاشعارات بكل جديد عن مواعيد المباريات، ويعرض لك كل الأخبار المتعلقة بهم على الواجهة الرئيسية لتطبيق سكور 365.


متابعة ومشاهدة المباريات الرياضية للأندرويد و للكمبيوتر , لعام 2021 و 2022 ومعرفة مواعيد المباريات للكمبيوتر، دون عناء البحث ، فجميعنا نعشق كرة القدم ونبحث دائما عن برنامج سريع وسهل للتعامل والتواصل مع الأحداث الرياضية عمومًا وكره القدم بشكل خاص.
وفى هذه المقالة وبوساطة موقع ( photoshop 4 all ) نأتي إليكم بأحد افضل البرامج التي لا توجد منها الكثير لمعرفة مواعيد المباريات لكرة القدم، والرياضة بصفة عامة ، ومتابعة أخبار كرة القدم بصفة خاصة بكل سهوله ويسر بواسطة برنامَج 365scores.

بالإضافة إلي إمكانية تحميل برنامج 365 score مجانا، الذي يتميز بالمتابعة الدورية لأهم اللحظات الرياضية أولا بأول كما انه يسمح لك بإمكانيه عمل إشعارات منبثقه وتنبيهات الاشعارات داخل التطبيق لأبرز الأحداث الرياضية والنتائج مباشرا لحظة بلحظة.

تحميل برنامج 365scores للكمبيوتر 2022



تحميل برنامَج 365scores، لمعرفة مواعيد مباريات كرة القدم ومتابعة النتائج الرياضية، سواء كنت تستخدم هواتف الفئة المتوسطة أو أجهز الكمبيوتر, فالبرنامج بحجم صغير ولا يحتاج إلي الكثير من المساحات داخل الهاتف، ولا يسبب أي بطء للأجهزة ، لذك هو يعد أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم.
معرفة مواعيد المباريات


برنامج 365scores لمعرفة مواعيد المباريات عن طريق سكور 365 يمكن اختيار الدوريات والبطولات العالمية التي من الممكن أن تختارها من اجل عمل فلتره لأبرز وأهم الاحداث التي تحبها وتفضلها كما أن البرنامج يسمح لك بمشاهدات المباريات التي يقوم البرنامج بتوفيرها.

أبرز الأهداف والفيديوهات الجديدة لمباريات كرة القدم ، وذلك كله بشكل مجاني بالطبع وبكل سهوله كما لديه العديد من الاختيارات الأخرى فمن الممكن أن تتابع المباراة بشكل مباشر ولكن دون رؤية فقط بفضل عملا شكال ثلاثية الأبعاد للملعب وكما ذكرنا تلك المواصفات لا تجدها في برامج أخرى إلا عن طريق برنامج سكور 365.


365 هو الأفضل دائما، فمع تعدد التطبيقات التي تخص الرياضة على الهاتف المحمول والآيفون والأندرويد، ومن أهم هذه التطبيقات 365Scores "سكورر 365" فهو يحمل مجاني ثم أن هذا البرنامج حصل على جائزة افضل تطبيق رياضي في العالم العربي.

مع ذلك ، فهذا التطبيق رياضي عربي تظهر إشعارات كلّما تريده من فيديوهات وغيرها، ويقوم هذا البرنامج بتقديم كل شيئ يتعلق بالمباريات وجميع أنواع الرياضة، وأيضا كرة القدم في كل أنحاء العالم.


تحميل برنامج 365 scores للكمبيوتر

برنامج 365Scores تم حصوله على تحديث جديد وهو الدردشة مع الأصدقاء في نفس البرنامج، فهي أول دردشة رياضية لكل محبي الرياضة في العالم ويتم ذلك مع مشاركة الأخبار و الفيديوهات مع أصدقائك.



مميزات تطبيق 365 Scores


تطبيق 365Scores يدعم اللغة العربية وجميع البطولات في العالم العربي والأوروبي وغيرهم، ثم أن هذا التطبيق يقدم خِدْمَات عدة من بينها، خدمة التنبيهات المباشرة للأهداف مع فيديو الهدف ومع برنامج 365scores لمعرفة مواعيد المباريات للهواتف والكمبيوتر فهو يقدم ملخص لكل المباراة مع وجود قابلية التخصيص، كما يعمل هذا البرنامج على أجهزة الايفون والايبود، ونظام التشغيل الخاص به هو iOS 5.0.


ليس مواعيد المباريات برنامج 365Scores فمن أهم مميزاته هو اختيار الفريق المفضل لك، ويأتي على هيئة تنبيه، كما يمكنك اختيار الدوري المفضل لك، يشمل هذا البرنامج جميع أنواع الرياضات مثل التنس والسلة وكرة القدم وغيرها، ويمكنك من متابعة أخبار الفريق على تويتر والصحف والتشكيلة وكل شيء، كما أن حجم برنامج 365scores صغير جدا.


تحميل برنامج 365scores للاندرويد
 




تحميل برنامج 365scores للايفون




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات