القائمة الرئيسية

الصفحات

الموقع الرسمي لشركة ستارسات starsat

 الموقع الرسمي لشركة ستارسات starsat


الموقع الرسمي لشركة ستارسات starsat
قامن شركة ستارسات بطرح تحديثات جديده اجهزة خاصة بها على الموقع الرسمي لشركة ستارسات starsat

حاملة سيرفر فوريفر ع



مميبزات التحديثات :

1.إضافة خاصية البلوتوث Bluetooth

2. تحسينات في تطبيق أبولو Apollo 

مواقع تحديث اجهزة الاستقبال تعتبر أهم حاجة بالنسبة للجهاز لأنها تقوم بحل مشاكل التحديث القديم الموجود في اجهزة الاستقبال, فتجد في التحديث الجديد مجموعة من التحسينات ترسلها الشركة الأم في المواقع الرسميه الخاصة بها وما عليك الا تحميل تحديثات جديدة لجهاز الإستقبال الخاص بك.

الكثير من الناس الذين يملكون اجهزة الإستقبال يعانون من مشاكل على مستوى أجهزتهم لذا هم دائما يبحثون على تحديث جديد للجهاز الخاص بهم, لذلك فهم يبحثون على مواقع تحديثات ( update ) خاصة بأجهزة الإستقبال.
توجد العديد من الشركات الرائدة في صناعة اجهزة الاستقبال مثل اجهزة géant و starsat و icone و condor و echolink, قامت الشركة الأم بانشاء مواقع خاصة بها وهاذا لدعم اجهزة الاستقبال الخاصة بها عبر تحديثات دورية تخص كل جهاز, لتحميل تحديث الخاص بجهاز الاستقبال ما عليك سوى الذهاب للمواقع الرسمية الخاصة بكل شركة.

اليوم خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم جميع المواقع الموجودة والخاصة بتحديث اجهزة الاستقبال , كل جهازلديه شركة خاصة به تقوم بارسال تحديثات مستمرة هذه التحديثات تقوم بحل المشاكل الموجودة في الجهاز. اليكم مواقع تحديثات جديدة الخاصة بكل اجهزة الإستقبال. هذه المواقع تكلفك عناء البحث الدائم على التحديثات الجديدة.

الموقع الرسمي لشركة ستارسات starsat


شركة starsat
تعتبر شركة starsat من الشركات الممتازة فلقد أثبتت جودة منتجاتها خاصة في أجهزة الاستقبال, لديها عدة أجهزة معروفة وعملاقة مثل starsat 2000 hd hyber وكذلك جهاز starsat 2000 hd extreme وأيضا جهاز starsat 4050 hd extreme وتعتبر شركة ستار سات من افظل الشركات المعروفة بجودة صورة اجهزتها فمعظم اجهزتها يملكون جودة صورة ممتازة hd.

موقع تحديث starsat

ككل الشركات التي قامت بتطوير اجهزة الاستقبال الخاصة بها سارت شركة starsat على نفس المنهاج لباقي الشركات, فقامت بانشاء موقع خاص بالشركة وهاذا لتحديث اجهزة الاستقبال الخاصة بها, فمثلا الموقع الرسمي starsat 2000 hd hyber فيمكن تحديثه عن طريق الذهاب الى الموقع الرسمي لاجهزة الإستقبال ستارسات وتحميل التحديث الجديد الخاص بالجهاز.

الموقع الرسمي لشركة ستارسات starsat
وجهة موقع STARSAT


كما شاهدتم موقع تحديثات ستارسات بحيث سوف تجد فيه مل تحديثات شركة ستارسات لاجهزة الاستقبال 

الموقع الرسمي لشركة ستارسات starsat   من هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات