القائمة الرئيسية

الصفحات

مولد iptv 8k sat اكستريم مجاني بثبات كبير في كل الباقات

 مولد iptv 8k sat اكستريم مجاني بثبات كبير في كل الباقات


مولد iptv 8k sat اكستريم مجاني بثبات كبير في كل الباقات

مولد iptv 8k sat يعتبر من أفضل المولدات التي تقدم سيرفر اي بي تي في واكستريم لمدة 24 ساعة بثبات تام في كل القنوات الرياضية والترفيهية العالمية كما أن السيرفر مجاني تماما دون روابط مزعجة.

كل ما تحتاجه هو سرعة انترنت لباس بها لان السيرفر يشتغل في كل الأجهزة سواء كمبيتور أو جهاز استقبال أو حتى هاتف محمول فنظام الأي بي تي في مختلف عن نظام تليفزيون الإنترنت حيث أن الأول تستخدم فيه شبكات خاصة منفصلة (مثل الشبكات المحلية LANs ) في حين أن تلفزيون الإنترنت يعمل على شبكة الإنترنت.

قنوات مولد iptv 8k sat

باقة bein sport كامل
باقه شبكة osn الترفيهيه
قنوات الدول العربيه جميعها ( المصرية – السعودية – اليمنية – التونسية- الجزائرية – العراقية )
باقة Net-Flix وشاهد VIP
باقتي ART و AFN
كافة ألقنوات الوثائيقية
قنوات الأطفال المشفره
مميزات سيرفر iptv 8k sat
مجانى 100% دون دفع اشتراكات او اموال
سهل التجديد و سهل الحصول
يضم الكثير من القنوات المتنوعة
يعمل مع كل سرعات الانترنت العالية و المتوسطة
الدعم الفني وخرافي
ثبات عالي اثناء المباريات
أي بي تي في (iptv) أو تلفزيون الأي بي أو تلفزيون بروتوكول الإنترنت هو نظام قائم على توفير خدمة بث تلفزيوني رقمية باستخدام بروتوكول الإنترنت (IP) عبر شبكات الكمبيوتر، والتي كثيراً ما تعمل باستخدام خطوط انترنت ذات نطاق عريض (broadband). وبشكل عام فإن الفرق الأساسي بين نظام أي بي تي في ونظم التلفزيون التقليدية هو استخدام شبكات الحاسوب بدل طرق البث التقليدية لإيصال المادة المرئية للمشاهد. وهو نظام مختلف عن نظام تلفزيون الإنترنت حيث أن الأول تستخدم فيه شبكات خاصة منفصلة (مثل الشبكات المحلية LANs) في حين أن تلفزيون الإنترنت يعمل على شبكة الإنترنت. يتم تقديم خدمة أي بي تي في غالبا لتوفير خدمة الفيديو حسب الطلب (Video on Demand) وذلك بالترافق مع خدمة الصوت عبر الإنترنت (VoIP) ومع القدرة على الوصول إلى الإنترنت وذلك فيما يعرف بمصطلح اللعب الثلاثي (triple play).

فوائد استخدام مولد iptv 8k sat

لنظام IPTV فوائد متعددة ومن أهمها:

انخفاض التكلفة: إنّ استخدام شبكة IP في أجهزة التلفزيون والكمبيوتر دون الحاجة إلى نظام توزيع إشارات الأقمار الصناعية (الهوائية) داخل المباني المختلفة والجامعات من شأنه التقليل من التكلفة المترتّبة عليها. http://iptv.8ksat.com/
الأمان: إنّ نظام البثّ التلفزيوني عبر الإنترنت يمنع الوصول إلى المحتوى المتدفّق؛ وذلك من خلال اعتماده لبرنامج جدار الحماية (firewall).

يمكنك الحصول على السيرفر الخاص بك مباشرة من هـــنـــا السيرفر صالح لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد وأي استفسار أو اضافة ترودونها يرجى مراسلتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات