القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تم قبولي في تحقيق الدخل في اليوتيوب عن تجريبتي


كيف تم قبولي في تحقيق الدخل في اليوتيوب.

مرحبا بكم متابعي الكرام في تدوينة اخرى جديدة في سعيد للتقنية اليوم سوف اشرح لكم عن تجريبتي كيف ثم تحقيق الدخل في قناتي في وقت قصير جدا ثم قبولي لان العديد من اصحابي قنوات في اليوتيوب ترغب في موافقة ادسنس للربح وكسب المال عن طريقة هذه الشركة الرائعة , ولكن عدة اشخاص تعاني من العديد من المشاكل التي لا تساعد في الموافقة في تحقيق الدخل من اليوتيوب وهذا يرجع الى عدة متطلبات التي وضعتها اليوتيوب في سياستها الخاصة .

اذن وماهي الشروط التي يمكن ان تتابعها كي يتم فتح لك تحقيق الدخل في القناة .


في الحقيقة اذا كنت ترغب في ان يتم تحقيق الدخل في قناتك في اليوتيوب او في الموافقة لك او في المنتدى الخاص بك يجب عليك ان تقوم بتطبيق جميع الشروط  والقوانين التي وضعتها اليوتيوب والتي يجب تحقيقها في سياسيتها .
العديد من الاشخاص عندما تساله لانه هو يعلم مايجب فعله وانت لا تعلم ما فهو ,يخبرك بكل ثقة انه امر سهل جدا يجب فعله او ربما لا تصدق ما يقوله المحترفين حول كيفية الموافقة من طرف اليوتيوب في قناتك ولهذا دائما اقول لاي شخص يرغب في طلب الموافقة في تحقيق الدخل في اليوتيوب يجب عليه على الاقل ان يقرا الشروط السياسية التي وضعتها اليوتيوب والقوانين ومعرفتها وما يجب عليك فعله لتجنب المخالفات بصفة كاملة  وماهي نوع المحتوى الخاص بقناتك ونوع الفيديوهات.

وبعدما ثم قبولي في وقت قصير اصبح العديد من الاشخاص يسالوني في التعاليق والرسائل عن كيفية قبول قناتي في تحقيق الدخل .
فقلت هنا سوف ابدا في تقديم لكم بعض النصائح التي كانت عن التجربة الحقيقية وليس كلام فقط دون ان ازيد ولا انقص شئ فقد شاركتم معكم هذه التجرية في قناتي في اليوتيوب , لان العديد ربما لا يفهم مانقول ولو كنا نتحدث اللغة العربية.

اذن عن تجريبتي سوف اشارك معكم كل ما قمت بع من اجل ان يتم الموافقة في قناتي في اليوتيوب في وقت قصير لم يدوم يومان وتام قبولي .

طبعا انا سوف اسرد عليكم قصتي كتابيا حول ما قمت به من شروط  حتى تم قبولي في تحقيق الدخل في اليوتيوب.

 ما قمت به حتى تام الموافقة في قناتي من طرف اليوتيوب اولا قرات كل الشروط السياسية والقوانين الخاصة باليوتيوب وذلك كي لا اقع في اي مشكلة حيث بدات بانشاء قناتي في اليوتيوب , و اخترت محتوى يناسب سياسة اليوتيوب وقمت بتعديل قناتي بشئ جيد واثبات الملكية للقناة و وضع اسم مناسب والصورة للقناة عن احترافية وبدات برفع فيديوهات خاصة بيا اضهر فيها و اتكلم في شرح الدوروس و احترام المحتوى و بعد ما عرفت الشروط  الخاصة باليوتيوب و هي ات تحقق 
1000 مشترك  و اضافة الى 4000 ساعة مشلهدة في ضرف 12 شهر  و ذلك كي يتم الموافقة في تحقيق الدخل اي يجب عليك ان تحقيق هذه الشروط اولا ثم ان تكون هذه الشروط حققتها برفع الفيدوهات يوميا واختيار محتوى جيد وجتناب كل ماهو سلبي و الذي قد يؤذي الى عدم قبول قناتك و لو حققت الشروط .


اذن ما قلت لكم ان بعدما حققت الشروط الخاصة بسياسة اليوتيوب و التي هي 
1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة حقيقية و التي كانت شئ ما صعبة في تحقيقها ولكن بالاراة و العمل الحمد لله حققتها في و قت قصير اضافة الى تحميل فيدوهات خاصة بي 
واجتناب رفع فيديوهات الاخرين لانه مخالف للسياسة اليوتيوب ولا يتم تحقيق الدخل ولو حققت الشروط لانك قمت بتحميل فيديوهات مكررة .

و بعدما انا احترمت كل الشروط و القوانين لسياسة اليوتيوب و رفع فيدوهات الخاصة بي وتحقيق 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة ارسلت لهم في يوم وبعد الغد ثم قبولي مباشرة في وقت دام تقريبا يومان وبدات الاعلانات تضهر تلقائيا في قناتي اي تم تحقيق الدخل وذلك بعد جهد قوي والعمل الدائم .


اذن هذا كل ما فعلته عن تجيبتي حتى تم الموافقة على تحقيق الدخل وربح المال من رفع الفيديوهات في اليوتيوب , ولكن كي يتق قبولك يجب عليك قراءة الشروط والقوانين للسياسة اليوتيوب وتطبيقها حرف بحرق لا نقص ولا زيادة  وعمل بعد الجهد والعمل الدائم وان شاء الله يتم قبول اي قناة قامت بهذه الشروط التي قراتها عليكم في تدوينة سعيد للتقنية وشكرا لكم والى اللقاء في موضوع جديد اي سؤال او استفسار حول الموضوع نحن في الايجابو وشكرا لكم جميعاا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات