القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تركيب قمر بلغاريا سات BulgariaSat-1 ومشاهدة الدوريات بدون الانترنيت

طريقة تركيب قمر بلغاريا سات BulgariaSat-1 ومشاهدة الدوريات بدون الانترنيت


طريقة تركيب قمر بلغاريا سات BulgariaSat-1 ومشاهدة الدوريات بدون الانترنيت


بسم الله و صلاة و سلام على رسول الله اما بعد, احبتي في الله متابعي مدونة سعيد للتقنية اليوم ان شاء الله سوف نقدم لكم شرحا جديدا حول قمر اخر وهو قمر بلغاريات سات 1,9 شرقا.
                               
يعتبر القمر الصناعي بلغاريا سات  1,9 شرقا  من اهم الاقمار الصناعية الرياضية السهلة الالتقاط في عدة دول العربية حيث يقع هذا القمر بين قمر النايلسات وقمر الهوتبرد في الموقع المدري 1,9 شرقا ولكن هذا القمر قريب جدا من قمر سيروس الذي يقع في 4,9 شرقا وقمر  Eutelsat  الدي يتوجد في مدار 3.1 شرقا اي قريب جدا من قمر BulgariaSat
واطلقت شركة سبيس اكس هذا القمر والذي سيقدم عدة خدمات في مجال البث التلفزيوني والاتصالات الى عدة مناطق منها اوروبا وشمال افريقيا ودوال البلقان وبعض مناطق اسيا .

ومع انطلاق هذا القمر الذي كان محددا له عدة شهور حيث انضمت اليه عدة باقات مهمة وسهل مشاهدتها فقط بالشفرة  وايضا هذه القنوات تفتح على جل سيرفرات وبالشرينغ بتباث .
يمكن التقاط قمر بلغاريا سات  1.9 شرقا في اغلب الدول العربية وخصوصا دول شمال افريقيا اي ( المغرب والجزائر وتونس وليبيا ) بصحن 90 سنتيمتر تقريبا اضافة الى دولة مصر حيث ايضا يستقبل فيه بسهولة .


- طريقة استقبال قمر بلغاريا سات الذي يقع في مدار 1,9 شرقا.



اولا دائما وكما قلت لكم في التدوينة التي قمت بكتابتها من قبل اي عندما تريد التقاط اي قمر دائما نبحث عن تردد القوي وذلك كي نقوم بالالتقاطه بسهولة التامة.

اولا كما يعرف الجميع ان هذا القمر لا يوجد في اي جهاز استقبال ولهذا يجب عليك ادخله يدويا لا ن هذا القمر مازال جديدا ثم اطلاقه في الاوينة الاخيرة.
لاستقبال قمر بلغاريا سات قم بضبط الصحن على قمر مثل الهوتبرد 13 شرقا  ثم قم بتحريك نحو اتجاه قمر نايلسات قليلا وقم بوضع تردد خاص بقمر بلغاريا سات وهو تردد قوي:

12380   
     H
 27500

وهذا التردد يعتبر اقوى تردد في قمر بلغاريا سات وهو يحمل قنوات الرياضية.

Arena sport 1
Arena sport 2
Arena sport 3
Arena sport 4
Arena sport 5
Arena sport bih


وتعتبر هذه القنوات من افضل الباقة التواجدة في هذا القمر بحيث يتم فتحها فقط عن طريق شفرة التاندبيرغ tandberg .
اي لا تحتاج السيرفر ولا الانترنيت ولاشئ فقط ادخال الشفرة وشاهد قنوات ارينا الرياضية بدون تقطيع اي بتباث هذه القنوات الرياضية وايضا هناك قنوات اخرى  عالمية تبث افلام واخبار  وبرامج وثائقية  وتعلمية .
اضافة الى قناة ارينا الرياضية الخامسة التي ضهرت مؤخرا في هذا القمر ايضا لكن لا تفتح بالشفرة tendberg ولكن تفتح بالسيرفر متل سيسكام cccam  h او الدنغل .
وهذه القنوات تقوم بنقل عدة دوريات العالم نذكر منها الدوري الايطالي و الاجنتيني والفرنسي والبلجيكي وكاس ملك اسبانيا و الدوري البرازيلي وكاس الاتحاد الانجليزي وكاس الرابطة الفرنسبة اضافة الى اهم بطولات اخرى كدوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي اضافة الى رياضات اخرى من غير كرة القدم.


12303   H 27500
12380  H 30000
11900  V 27500
11912  H 13750
12226  H 30000
12524  H 30000
12456  H 30000
12418  H 30000
11968  H 13750

اذن ناتي الى نهاية تدوينة التي قمت بشرح كل ما يتعلق بهذا القمر وذلك بعد بحث طويل حول الموضوع الذي كان من طرف سعيد للتقنية لمزيد من معلومات حول القمر تابعوا هذا الفيديو الذي شرحت فيه طريقة التقاط قمر بلغاريا سات بالتطبيق وشكرا لكم.









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات