القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على قمر الاسباني الرائع هيسباسات hispasat 30 w تقرير 2021




تعرف على قمر الاسباني الرائع هيسباسات hispasat 30 w تقرير 2020


تعرف على قمر الاسباني الرائع هيسباسات hispasat 30 w تقرير 2020


بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ,احبتي متابعي سعيد للتقنية اليوم سوف  نتعرف على قمر  الاسباني hispasat 30 w.


يعتبر قمر هيسباسات من افضل الاقمار الصناعية التي تحتوي على مجموعة من القنوات العالمية  التي تنقل الدوريات و البطولات الكبرى , بخلاف الباقات الترفيهية التي يضمها ايضا بحيث كل هذه القنوات التي تكلمنا عنها تشتغيل بالشيرنغ على عدة سيرفرات  منها cccam و سيرفرات forever  و سيرفرات فانيلا  و ايضا مع كل سيرفرات الضعيفة يقوم  بفتح هذا القمر الرائع .







هذا القمر يمكن استقباله بسهولة في  جميع انحاء الوطن العربي ابتدا باطباق يبدا قطرها سبعون سنتيمتر  في بعض الدول مثل( المغرب والجزائر و تونس وليبيا). حيث هذا القمر قريبا جغرافيا الى هذه الدول , وكذلك مصر يستقبل فيه بسهولة ويبقى دول الخليج العربي باطباق ابتدا من 360  سنتيمتر حيث يغطي هذا القمر شبه جزيرة ايبريا اي اسبانيا والبرتغال  واجزاء كبيرة من انحاء اوروبا وامريكا والشرق الاوسط .





طريقة ضبط هذا القمر الاسباني المسمى بهيسباسات 30 درجة .




دائما لاستقبال اي قمر نبحث عن التردد القوي كي نسهل علينا استقبال القمر بسهولة  وباشارة قوية .



اولا نحدد اقوى تردد قمر هيسبات 30 درجة .



هناك ترددين في هذا القمر اشارتهما مرتفعة .



12093 عمودي 27500 

11771 عمودي 27500



اضعف تردد في قمر هيسباسات 30 درجة .



10926 افقي 27500 



اولا قبل ادخال اي تردد لابد ان تعرف ان يقع هذا القمر وهذا ما سوف نتطرق اليه .



يقع قمر هيسباسات 30 درجة غربا اي عكس اتجاة قمر استرا 19 درجة شرقا وقمر الهوتبيرد 13 درجة شرقا .



لكي تسقبل قمر هيسباسات اولا نقف على قمر نايلسات ثم نقوم بادخال تردد قمر  Atlantik bird 12 ,5 W وهو :



11390 عمودي 27500 


نقوم بتحريك بتجاه الغرب قليلا حتى نلتقط اشارة قمر اتلانتيك بيرد 12,5 درجة غربا .



حيث هذا القمر معروف عند اصحاب الدنغل وبعد التقاط هذا القمر نقوم ايضا بالالتقاط قمر telestar 15 W دائما في اتجاه الغرب  بعدما تلتقط هذه الاقمار انت في مكان الصحيح كي تلتقط قمر الايسباني هيسباسات فقط ادخل اقوى تردد التي قمت بذكره في اول هذه التدوينة وهو :



12093 عمودي 27500 

11771 عمودي 27500


بعد ادخال هذ الترددين القويين نتابع تحريك الصحن نحو الغرب حتى تحصل على اشارة قمر هيسباسات ثم نقوم برفعها قليلا حتى تتجاوز تقريبا 70 في المئة وذلك كي تتمكن من التقاط القمر باكماله والفيدات المتواجدة فيه  وبهذا نكون قد تعرفنا عن اسهل طريقة التقاط قمر الاسباني هيسباسات .



بعد الحصول على اشارة هذ القمر هيسباسات قم بالبحث الكلي للقنوات حيث يحتوي عذا القمر على عدة باقات عالمية منها sport tv البرتغالية التي تضم عدة قنوات رياضية تبث دوريات عالمية اهمها الدوري الانجليزي الممتاز وكذلك قنوات eleven sport البرتغالية التي انضمت في الاوينة الاخيرة الى قمر هيسباسات الاسباني والتي ايضا تحتوي على 6 قنوات رياضية تبث كل الدوريات العالمية والاحداث الرياضية اضافة الى عدة قنوات اخرى منها الخاصة بالرياضة والافلام والوثائقيات و رسوم متحركة و الطبيعة المهم كي لا نقوم باطالة الموضوع هذا القمر فيه كل شئ ويشتغيل بكل سيرفرات القوية والضعيفة بتباث .



اذن ناتي الى نهاية هذه التدوينة والتي كانت خاصة حول قمر هيسباسات الاسباني والى اللقاء في موضوع اخر دائما مع  سعيد للتقنية وتنسوا طرح تعليقاتكم واستفساركم حول الموضوع .




اذن لمزيد من المعلومات تابعوا هذا الفيديو الخاص بهذا القمر الاسباني هيسباسات .





 


انت الان في اخر مقال
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات