القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التواصل مع الفيسبوك لحل مشكل رفض الترويج لمنشورات




طريقة التواصل مع الفيسبوك لحل مشكل رفض الترويج لمنشورات


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مرحبا بكم متابعي سعيد للتقنية في موضوع جديد فهذا الموضوع كان يتساءل حوله العديد من متابعينا الكرام سواء على قناتنا في الفيسبوك أو صفحتنا على الفيس بوك .
وخاصة بعد نشري لفيديو ” حل مشكلة رفض الفيسبوك لترويج منشورات الصفحة ” ، وذكرت أن من بين الحلول هو التواصل مع إدارة الفيس بوك لمحاولة معالجة المشكل من جذوره ، لذلك كان العديد ممن شاهد ذلك الفيديو يسألني في التعليقات عن الكيفية التي يمكن من خلالها الإتصال بإدارة الفيس بوك ويكون لها جدى وهذا ما سنحاول شرحه في هذا المقال ، لنبدأ على بركة الله .



كما ذكرت سابقا في مدونة سعيد للتقنية فأحسن حل لمشاكل الفايسبوك كيف ما كانت هو التواصل مع إدارة الفايس بوك لمعالجة المشكل
لكن بشرط أن لا يكون المشكل ناتج عن خرق لسياسة الفيسبوك ، وأن يكون صاحب الحساب قانوني أثناء نشاطه الفيسبوكي.


ولكي لا أطيل عليكم سنتجه مباشر إلى الشرح العملي من خلال إتباع الخطوات الوارد ذكرها في الفيديو أسفله ، حيث شرحت فيه حل مشكلة رفض الفيس بوك لترويج منشورات الصفحة ، وذلك أن كلما حولت القيام بـ ترويج لـ منشور في صفحتك على الفيس بوك يكون الرد ” تم رفض هذا الإعلان ” أو ” الحالة مرفوضة  

وعند الضغط على ” عرض النتائج ” ينبثق لك هذا الرد : “لا يمكن تشغيل الإعلان: قم بإنشاء منشور جديد بعنوان (عناوين) URL موقع ويب مُحدّث لا يتم تشغيل هذا الإعلان لأنه لا يتبع سياسات الإعلانات التي نستخدمها. لا نسمح بالإعلانات التي تروِّج لفرص توظيف غير واضحة أو مضللة أو “العمل من المنزل” أو التسويق متعدد المستويات، أو الثراء السريع، أو خادعة ” وبالضغط على سياسات الإعلانات تنبثق لك هذه الرسالة : ” التسويق متعدد المستويات ، السياسة : يجب أن تصف الإعلانات التي تروج لفرص تحقيق الدخل المنتجات أو نماذج الأنشطة التجارية المرتبطة بشكل وافٍ، وألا تروج لنماذج أنشطة تجارية تقدم أرباحًا مالية سريعة مقابل استثمار قليل، بما في ذلك فرص التسويق متعدد المستويات. أمثلة : مخططات “الثراء السريع” . مع العلم أن منشورك لا يبث بأي صلة لهذه السياسة ، وإن أردت الحل لهذا المشكل قم بمراسلة الفيسبوك عبر روابط اسفل هذا الشرح ، و نتمنى التوفيق لنا لكم ، والسلام عليكم ورحمة الله .


روابط التواصل مع الفيسبوك وحل المشكل

الرابط الأول 

رابط مدير الإعلانات 


الرابط الثالث 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات