القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة لتحقيق الربح من فيديوهات فيروس كورونا


هكذا تستطيع تحقيق الربح من فيديوهات فيروس كورونا


مرحبا بكم متابعي سعيد للتقنية في شرح بسيط وهو معرفة طريقة الربح من فيديوهات فيروس كورونا على المستوى اليوتيوب لان العديد من اليوتبوز و الذين يعملون في نشر فيديوهاتهم المتعلقة بفيروس كورونا لا يتم تحقيق فيه الدخل لان اليوتيوب اوقفت تحقيق الدخل على مستوى هذه الفيديوهات لكن في هذه الايام نشرت منصة youtube تحديث جديد بحيث يمكن تحقيق الدخل في اليوتيوب💲 لهذا تستطيع تحقيق الربح من فيديوهات فيروس كورونا و هذا التحديث جاء فيه كالتالي :


اللقطات المزعجة:  لقطات تُظهر أشخاصًا يعانون نتيجة فيروس كورونا، بما في ذلك:
المرضى في مستشفى أو مركز رعاية طبية
الأشخاص الذي يواجهون محنة (أي يتمّ إبعادهم قسرًا عن منطقة إقامتهم)
ملاحظة: لا يؤدي عرض لقطات لمستشفيات أو لأشخاص يسعلون إلى الحدّ من تحقيق الربح، بشرط أن تكون هذه اللقطات مشاهد عابرة تهدف إلى تقديم سياق للقصة.
المعلومات الطبية الخاطئة: المحتوى الذي يضلّل المستخدمين بشأن الأمور الصحية المتعلّقة بفيروس كورونا. ويشمل ذلك المحتوى الذي يشجّع على إجراء الاختبارات غير الطبية لفيروس كورونا، أو الادعاءات الكاذبة/غير المبرّرة حول سبب الإصابة بالمرض، أو الترويج للعلاجات الخطيرة، أو نشر معلومات تتعارض مع الإجماع العلمي حول نشأة الفيروس أو انتشاره. وتشمل الأمثلة ما يلي: 

ابتكرت حكومة أو حكومات متعدّدة الفيروس كسلاح بيولوجي.
ابتكرت شركات معيّنة الفيروس.
ينتشر فيروس كورونا من خلال تكنولوجيا 5G.
يستهدف فيروس كورونا مجموعات عرقية معيّنة.

المحتوى الذي يدّعي أنّ الجائحة خدعة أو تغطية أو هجوم متعمّد
المقالب والتحديات: أي مقالب أو تحديات تتعلّق بفيروس كورونا وتروِّج للأنشطة الخطرة طبيًا، مثل التعرّض المتعمّد للفيروس أو نشر الذعر، بما في ذلك:

تحدي لعق مقعد المرحاض
التظاهر بالإغماء علنًا 
السعال/العطس (أو التظاهر بذلك) على المارّة أو المنتجات الغذائية
إخبار شريكك بشكل كاذب بأنك مصاب بفيروس كورونا
ارتداء ملابس واقية وفحص الآخرين
ادّعاء الإصابة بالفيروس وإخافة الآخرين
ملاحظة: قائمة الأمثلة هذه ليست شاملة. 

لم يعد منشئو المحتوى المشتركون في برنامج "تقديم شهادة ذاتية" من YouTube مضطرين لتصنيف فيديوهاتهم المتعلّقة بفيروس كورونا على أنّها تتناول "موقفًا حسّاسًا" ضمن السؤال "مسألة حسّاسة".

أفضل الممارسات لإنشاء محتوى متعلّق بفيروس كورونا
إذا كنت بصدد إنشاء محتوى متعلّق بفيروس كورونا وأردت التأكد من أهليته لتحقيق الربح، يُرجى اتّباع الإرشادات أدناه:

تحقّق من صحة الأخبار التي تريد تضمينها في الفيديو. استخدِم المعلومات المنشورة على مصادر منظمات موثوقة، مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) ومراكز مكافحة الأمراض (CDC) وهيئة الخدمات الصحية الوطنية

تذكّر أنّ هذا الموضوع يشكّل أزمة عالمية راهنة. ومن هذا المنطلق، يُرجى التحلّي بأقصى درجات حسن النية إذا أردت نشر محتوى متعلّق بفيروس كورونا. 
تأكد أنّ المحتوى مناسب للمعلنين ويتوافق مع إرشادات المنتدى. تنطبق إرشادات المنتدى وإرشادات المحتوى المناسب للمعلنين على كل المحتوى الذي يتم تحقيق الربح منه. وإذا انتهك المحتوى الخاص بك هذه السياسات، ستتم إزالته أو سيعرض عددًا محدودًا من الإعلانات أو لن يعرض أيّ إعلانات على الإطلاق. على سبيل المثال، إنّ المحتوى الذي يزعم أنّ المواد أو العلاجات الضارّة قد تحمل فوائد صحية أو ينتهك سياسات المحتوى الذي يضمّ مشاهد عنيفة أو قاسية يُعتبَر مخالفًا للسياسات وستتمّ إزالته.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق